اختراق موقع للتعارف بين المسلمين وتسريب 700 ألف رسالة سرية للمستخدمين

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 03:00 م
اختراق موقع للتعارف بين المسلمين وتسريب 700 ألف رسالة سرية للمستخدمين هاكرز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اخترق مجموعة من الهاكرز موقع تعارف خاص بالمسلمين يحمل اسم Muslim Match وتم نشر البيانات الخاصة بمستخدميه على الإنترنت، حيث تم تسريب تفاصيل شخصية لأكثر من 150000 عضو مشتركين فى الموقع، كما تم تسريب أكثر من 700000 رسائل خاصة بين الأعضاء، وقالت رسالة تظهر تركها الهاكرز على الصفحة الرئيسية للموقع:"إن إدارة الموقع على علم بالخرق الأمنى الذى حدث،ـ ونحن نقوم بمراجعة أنظمتنا ونعمل لتصحيح الوضع وتشديد الاجراءات الأمنية".

ووفقا لما جاء على موقع BBC البريطانى فشملت التسريبات بيانات وتفاصيل حساسة مثل ما إذا كان عضوا يبحث عن تعدد الزوجات، أو حالات للخيانة، وهو الأمر الذى زاد من خطورة التسريب، بالإضافة إلى الموقع الوظيفة والحالة الاجتماعية وأسماء وعناوين البريد الإلكتروني، وكلمات مرور سكايب وعناوين الـ IP.

وتم اكتشاف الاختراق من قبل الباحث الأمنى "تروى هانت" الذى يدير موقع alert على شبكة المتخصص فى مجال الأمن السيبراني.

وتصف صفحة Muslim Match على فيس بوك الموقع بأنه " مسلمين عزاب، مطلقات أرامل أو متزوجين انضموا إلينا لتبادل الأفكار، وايجاد شريك الزوج المناسب."


اختراق موقع للتعارف بين المسلمين



موضوعات متعلقة


تقرير يكشف تورط مدير Ashley Madison فى اختراق مواقع منافسة بـ2012

تحقيقات وملفات 8 عمليات اختراق مرعبة نفذها الهاكرز فى عام 2015.. سرقة بيانات 20 مليون موظف ومسئول أمريكى.. استهداف الأطفال والمستشفيات لأول مرة فى تاريخ القراصنة.. وثغرة هددت مليار هاتف أندرويد بالسرقة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة