الأرصاد: الحرارة ترتفع بمعدل درجتين طوال عيد الفطر.. والعظمى بالقاهرة 37

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 10:04 ص
الأرصاد: الحرارة ترتفع بمعدل درجتين طوال عيد الفطر.. والعظمى بالقاهرة 37 درجات الحرارة - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الحرارة سترتفع بمعدل درجتين على جميع الأنحاء، بدءاً من غد الأربعاء أول أيام عيد الفطر بمعدل درجتين، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 37 درجة.

وأضاف "عبد العال"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الطقس خلال أيام العيد بشكل عام سيظل معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وأشار إلى أن الحرارة على السواحل الشمالية وشمال سيناء ستتراوح بين 31 إلى 32 درجة، وعلى الوجه البحرى والقاهرة تصل إلى 37 درجة، وعلى محافظات شمال الصعيد تصل 38 درجة.

وفيما يتعلق بإمكانية الخروج للتنزه من عدمه خلال إجازة العيد، أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية أنه لا مانع من الخروج للتنزه والاستمتاع بإجازة العيد، مؤكدًا أن الأجواء تسمح للمواطنين بالخروج والتنزه والاستمتاع بالشواطئ المصرية.

ونصح المواطنين بضرورة ارتداء أغطية للرأس، خاصة فى أوقات الذروة التى تشتد فيها الشمس، وذلك لتجنب الإصابة بضربات الشمس، كما نصح عبد العال المواطنين بضرورة الإكثار من شرب السوائل خاصةً المياه، لتعويض ما يفقده الجسم من عرق خلال فترات ارتفاع الحرارة.


موضوعات متعلقة :



- درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 5/7/2016 بجميع محافظات مصر












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة