أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 6 / 7 / 2016

الأربعاء، 06 يوليو 2016 10:07 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء  6 / 7 / 2016 مباراة الإسماعيلى - أرشيفية
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الاخبار الهامة منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 / 7 / 2016 ، أبرزها انتظار مسئولي الإسماعيلي للمستبعدين من الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معهم والاجتماع باللجنة الفنية لحسم الصفقات الجديدة.

- الإسماعيلى يترقب رديف الأهلى والزمالك
يترقب مسئولو نادى الإسماعيلى ما ستسفر عنه احتياجات الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد من اللاعبين الجدد قبل إعلان أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم من صفوف القطبين ، لدعم صفوف الدراويش فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها الدراويش وتسببت فى عدم إبرام صفقات قوية.
ويسعى مسئولو الإسماعيلى لتدعيم صفوفهم بصفقات قوية من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة فى الموسم القادم ، لاسيما أن هناك أكثر من لاعب مرشح للرحيل عن الأهلى والزمالك مثل حسين السيد وباسم على ومحمد نجيب وياسر إبراهيم وشيكابالا ومحمد سالم وأحمد حسن مكي.

- الإسماعيلى يرفض الإعارات ويفضل البيع النهائى
رفض مسئولو النادي الإسماعيلى إبرام صفقات جديدة عن الطريق الإعارات مفضلاً مبدأ البيع النهائى لتكوين فريق يساهم فى المنافسة على حصد الألقاب ويكون مرتبط مع الدراويش عدة موسم ، لرغبة الإدارة الصفراء فى وضع استراتيجية جديدة تجعل اللاعبين مرتبطين بالنادى لعدة مواسم وتكون هى المتحكمة فى مصيرهم.
وتنوى إدارة الإسماعيلى أن تبرم صفقات عن طريق الإعارة في نطاق ضيق إذا ما احتاج الجهاز الفنى لتدعيم بعض صفوفه فى نهاية المسابقة ولم يكن متاح أمامها سوى تدعيم الصفوف عن طريق الإعارات فقط.

- رئيس الإسماعيلى يجتمع مع اللجنة الفنية لبحث احتياجات الدراويش
يعقد العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى جلسة مع اللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى لبحث احتياجات الدراويش والصفقات الجديدة التى تنوى الإدارة الصفراء إبرامها خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتوصلت إدارة الإسماعيلى لاتفاق مع عدد كبير من اللاعبين على الانضمام لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ولكن يتبقي الاتفاق مع الأندية التى يلعبها بها هؤلاء اللاعبين وتوفير مقدم العقود من أجل حسم هذه الصفقات.

- بامبو يطلب الفانلة رقم 10 مع الدراويش فى الموسم القادم
طلب كريم بامبو الإسماعيلي ارتداء الفانلة رقم 10 مع الدراويش فى الموسم القادم، حيث تاكد رحيل أحمد سمير لاعب الزمالك والمعار للدراويش والذى كان يرتدى هذا الرقم 10 .
يذكر أن بامبو وقع للإسماعيلي فى يناير الماضى لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم .


موضوعات متعلقة..



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 5 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4 / 7 / 2016












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة