يورو 2016.. ديشامب: ألمانيا "عذبتنا" فى الشوط الأول.. والفوز كان صعباً

الجمعة، 08 يوليو 2016 12:37 ص
يورو 2016.. ديشامب: ألمانيا "عذبتنا" فى الشوط الأول.. والفوز كان صعباً ديديه ديشامب مدرب فرنسا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ديديه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى أن الفوز على منتخب ألمانيا والتأهل لنهائى يورو 2016، لم يكن سهلاً على الإطلاق، خاصة وأن الألمان لعبوا بشكل رائع خلال الشوط الأول من المباراة.

منتخب الديوك فاز على ألمانيا بثنائية أنطوان جريزمان فى نصف نهائى البطولة الأوروبية، وتأهلوا للنهائى للمرة الثالثة فى تاريخهم، بعد عامى 1984 و2000.

قال ديشامب فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "المبارة كانت صعبة جداً.. المنتخب الألمانى عذبنا فى الشوط الأول لأنه كان يضغط بقوة.. فى الشوط الثانى امتلكنا زمام الأمور وسيطرنا على المباراة بشكل كبير وفزنا فى النهاية.. الفوز على أفضل منتخب فى العالم وبطل المونديال شىء رائع بالطبع".

تابع ديشامب قائلاً: "هذا إنجاز اللاعبين وأنا أشكرهم كثيراً.. فزت بالبطولات مع فرنسا ولكن الأمر يكون مختلفاً تماماً وأنت لاعباً عما تكون مدرباً.. أتمنى أن يفوز هؤلاء اللاعبين باللقب لأن هذا تاريخهم وإنجازهم ولكن دعونا نرى ما سيحدث فى النهائى".

إيفرا: مواجهة كريستيانو رونالدو ستكون رائعة

من جانبه قال باتريس إيفرا الظهير الأيسر المخضرم لفرنسا، "الآن لا بديل عن الفوز بالبطولة ويجب أن نقدم كل ما لدينا لنحقق هذا الإنجاز.. البرتغال لن يكون خصماً سهلاً.. رغم الانتقادات التى وجهت لهم ونتائجهم الضعيفة فى بداية البطولة ولكنهم فريق قوى جداً".

وتابع: "أتطلع كثيراً لمواجهة زملائى السابقين فى مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ونانى.. الأمر سيكون رائعاً جداً".



أخبار متعلقة..


يورو 2016.. جريزمان يقود فرنسا للنهائى أمام البرتغال بثنائية فى ألمانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة