أخبار أرسنال اليوم .. تشيك يعتزل دولياً .. وفينجر يستهدف دراكسيلر

الجمعة، 08 يوليو 2016 03:28 م
أخبار أرسنال اليوم .. تشيك يعتزل دولياً .. وفينجر يستهدف دراكسيلر بيتر تشيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن بيتر تشيك حارس مرمى نادى أرسنال الإنجليزى اعتزاله اللعب الدولى بعد تمثيل منتخب التشيك لمدة زمنية وصلت الـ 14 عاماً ليحمل الرقم القياسى للظهور بقميص بلاده على المستوى الدولى .

حارس أرسنال يعتزل اللعب الدولى بعد رحلة 14 عاماً


قال حارس مرمى أرسنال فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى على الإنترنت ، إنه خاض 14 عاماُ فى صفوف منتخب التشيك تأهل خلالها إلى عدد من البطولات الكبرى على الرغم من أن حلمه كان يتلخص فى إرتداء قميص بلاده مرة واحدة على الأقل .

أضاف بيتر تشيك الذى خاض 121 مباراة دولية مع منتخب بلاده أن عمره وصل إلى سن الـ 34 عاماً والبطولة الدولين على الأقل تأتى كل عامين وهو وقت طويل جداً لذلك اتخذ قراره ، مُشدداً انه ليس من المناسب له مواصلة المشوار الدولى مستقبلاً .

مدرب أرسنال يرصد 43 مليون إسترلينى لضم دراكسيلر


من جانب أخر ، أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى رصد مبلغ 43 مليون إسترلينى من أجل ضم جوليان دراكسيلر جناح نادى فولفسبورج والمنتخب الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

أشارت الصحيفة ، إن فينجر كان يستهدف دراكسيلر الصيف الماضى لكن وقع اللاعب على عقود انضمامه إلى فولفسبورج خمس سنوات قادماً من نادى شالكة ، وقدم موسماً رائعاً مع فريقه فى طوال الموسم المنتهى من البوندزليجا ودورى أبطال أوروبا وكان أحد نجوم المنتخب الألمانى فى بطولة الأمم الأوروبية 2016 قبل الخروج أمام فرنسا من الدور نصف النهائى .


موضوعات متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. الننى يشارك فى تدريبات الجانرز قبل السفر لأمريكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة