أخبار برشلونة اليوم.. قضية ميسي تثير قلق البارسا

الجمعة، 08 يوليو 2016 12:25 ص
أخبار برشلونة اليوم.. قضية ميسي تثير قلق البارسا ميسي يضع برشلونة فى ورطة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش نادى برشلونة الإسبانى حالة من القلق إزاء قضية مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الضرائب الإسبانية والتى تلقى اللاعب فيها حكمًا بالسجن لمدة 21 شهرًا وتغريمه مليونى يورو.

برشلونة فى أزمة بسبب قضية ميسي

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يشعر بالعجز فى قضية ميسي مع الضرائب والتى تُهدد برحيل المهاجم الأرجنتينى عن ملعب "كامب نو" فى حال تضييق الخناق عليه خاصة أن عمالقة أوروبا تتنافس على ضم اللاعب كان أخرها تشيلسى الذى أكد مفاوضاته مع والد البرغوث.

أزمة مالية تعصف ببرشلونة قبل بداية الموسم الجديد

فى سياق مختلف، يعانى برشلونة من أزمة مالية تجعله يلجأ إلى الاعتماد على ميزانية الموسم الماضى خاصة فى غياب راعى للفريق الموسم المقبل، حيث لم يتوصل النادى الكتالونى لاتفاق مع راعى للفريق حتى الآن.

على جانب آخر، يواصل برشلونة جهوده لتدعيم الفريق بصفقات قوية الموسم المقبل، حيث يقترب من ضم مهاجم أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا الذى يراه مناسب جدا لهجوم الفريق ومتطلبات المدرب لويس إنريكى خاصة أنه يجيد اللعب على الأطراف وكرأس حربة.

1
كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد


كما بدأ برشلونة التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسى على ضم لوكاس دين المعار إلى فريق روما الإيطالى لتعويض رحيل المدافع أدريانو كوريا، ولكن يواجه عقبة المدرب الجديد للفريق الباريسى، أوناى إيمرى، إذا قرر الاعتماد على اللاعب وإعادته للفريق مرة أخرى.


2
لوكاس دين لاعب باريس سان جيرمان


أخبار متعلقة..

محامو ميسي بعد حبسه 21 شهرا: واثقون من البراءة












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة