أخبار ريال مدريد اليوم.. قفزة عملاقة فى مسيرة نجلى زيدان مع الملكى

الجمعة، 08 يوليو 2016 04:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. قفزة عملاقة فى مسيرة نجلى زيدان مع الملكى إنزو ولوكا زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتخذ الثنائى إنزو ولوكا نجلى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قفزة عملاقة فى مسيرتهما الكروية، حيث يبدأ أبناء نجم الديوك السابق الموسم الجديد 2016/2017 بأفضل طريقة ممكنة.

نجل زيدان يشارك فى استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنزو نجل زيدان الأكبر، سوف يبدأ الجولة التحضيرية للموسم الجديد برفقة الفريق الأول لريال مدريد، والتى تنطلق فى 17 يوليو الجارى، مضيفة أن لاعب خط الوسط صاحب الـ21 عاما، سيسافر برفقة بعثة الفريق الملكى إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومن الممكن أن يشارك فى بعض الدقائق خلال بطولة كأس الأبطال الدولية أمام كلا من "باريس سان جيرمان، تشيلسى الإنجليزى، وبايرن ميونخ الألمانى".

إنزو يشارك مع الفريق الأول لريال مدريد للمرة الثانية


أضافت الصحيفة أن هذه المرة لا تعد الأولى التى ينضم فيها إنزو زيدان إلى الفريق الأول، حيث سبق له المشاركة فى الدورات التدريبية لريال مدريد فى الموسم الأخير 2015/2016.

تصعيد نجل زيدان الثانى لريال مدريد كاستيا


كما كشفت الصحيفة الإسبانية، أن لوكا زيدان سوف يتم تصعيده بداية من الموسم المقبل إلى ريال مدريد كاستيا، مضيفة أن هذه القفزة لنجل المدرب الفرنسى تعد الأكبر فى مشواره الكروى حتى الآن، بالإضافة إلى أن احتمال سفره برفقة الفريق الأول مع والده وشقيقه وارده أيضا.

أضافت الصحيفة أن غياب الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، بسبب مواصلته عملية التعافى من العملية الجراحية التى خضع لها مؤخرا، من الممكن أن تمنح لوكا زيدان المشاركة باستمرار فى تدريبات الفريق الأول لريال مدريد.


موضوعات متعلقة..


- شكوك حول تورط رئيس ريال مدريد بالحكم القضائى ضد ميسي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة