أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يدفع 160 مليون يورو للضرائب خلال 12 عاما

الجمعة، 08 يوليو 2016 09:05 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يدفع 160 مليون يورو للضرائب خلال 12 عاما ميسى نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدورى الإسبانى، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة، لا يعتبر مجرما رغم صدور حكم ضده من قبل المحكمة بالسجن لمدة 21 شهرًا وتغريمه مليونى يورو، على خلفية قضية التهريب الضريبى الشهيرة.

رئيس رابطة أندية الدورى الإسبانى يدافع عن ميسى

قال رئيس رابطة أندية الليجا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، من المؤتمر الصحفى حول المراهنات الرياضية، أن قضية ميسى تعتبر خطيرة للغاية لكنه متأكد أن نجم الفريق الكتالونى لا يعتبر مجرما وهو ما سيؤدى إلى تغيير المحكمة العليا لرأيها خلال الفترة المقبلة.

ميسى يدفع 160 مليون يورو للضرائب فى 12 عاما

أضاف خافيير تيباس خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم، الجمعة، أنه يجب ألا ينسى الجميع أن ليونيل ميسى ساهم بنحو 160 مليون يورو على مدار 12 عاما للدولة من أجل بناء الطرق والمستشفيات، مشددا على أنه لا يعتقد وجود نظرية مؤامرة أو اضطهاد ضد أسطورة برشلونة فى القضية لأنه يتم التحقيق معه بسبب التهرب الضريبى فقط.

مساهمة ميسى تتفوق على الشركات الكبرى فى إسبانيا

وتكشف الأرقام، أن ميسى دفع مبالغ باهظة للضرائب الإسبانية منذ انضمامه للعب بقميص فريق برشلونة، إذ ساهم النجم الأرجنتينى بنحو 100 مليون يورو فى السنوات السبع الأخيرة، منها 53 مليون فى عام 2014 فقط، بنسبة تتفوق بكثير على المبالغ التى دفعتها العديد من الشركات الكبرى داخل إسبانيا.


أخبار متعلقة..

أخبار برشلونة اليوم.. قضية ميسى تثير قلق البارسا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة