7 أزمات لـ"التوأم" مع الساحرة المستديرة.. حسام حسن يعتدى على مصور "الداخلية" ويهشم له الكاميرا.. المشاكل تخرجهما من جنة الأهلى.. العميد يعتدى على جوزيه فى أحد لقاءات القمة.. والشكوى من التحكيم لاتنتهى

السبت، 09 يوليو 2016 12:05 ص
7 أزمات لـ"التوأم" مع الساحرة المستديرة.. حسام حسن يعتدى على مصور "الداخلية" ويهشم له الكاميرا.. المشاكل تخرجهما من جنة الأهلى.. العميد يعتدى على جوزيه فى أحد لقاءات القمة.. والشكوى من التحكيم لاتنتهى التوأم حسام وإبراهيم حسن
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزمة جديدة افتعلها حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى عقب انتهاء مباراة فريقه أمام غزل المحلة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 فى الأسبوع الـ34 والأخير للدورى، وهو ما أدى لضياع المركز الثالث من النادى الساحلى بعدما تساوى فى رصيد النقاط مع سموحه عند 55 نقطة وحصل الأخير على المركز الثالث بالمسابقة مستفيدا بقاعدة النتائج المباشرة.

عقب انتهاء اللقاء فوجئ كل من فى ملعب اللقاء بحسام حسن يهرول ناحية أحد المصورين التابعين لوزارة الداخلية، ويقوم بأخذ الكاميرا الخاصة به ويعتدى عليه بالضرب ولولا تدخل الأمن فى الوقت المناسب لحدث مالا يحمد عقباه بعدما تدخل عدد من أنصار المصرى لمؤازرة مديرهم الفنى فى ضرب موظف الداخلية.

الأزمة التى أثارها حسام حسن لم تكن الأولى أو الأخيرة فى حياة التوأم حسن الذين تفننوا فى إثارة المشاكل فى جميع الأندية التى لعبوا لها أو قادوها فنيا فى ظل تأكيدهم الدائم على شعورهم بالظلم والإضطهاد من عناصر اللعبة فى الرياضة المصرية.

ونرصد أهم خطايا التوأم فى الرياضة المصرية..



• الخروج من جنة الأهلى


أكبر أزمة فى تاريخ التوأم بعد خروجهما من جنة الأهلى عقب الأزمة التى افتعلوها مع ثابت البطل مدير الكرة بالقلعة الحمراء أواخر التسعينيات، الأمر الذى أدى برحيل الثنائى بالرغم من تاريخهما الطويل مع المارد الأحمر، إلا أن صالح سليم رئيس النادى الأهلى رفض بقائهما عقب علمه بأزمتهما مع مدير الكرة بالأهلى، على الرغم من علمه بانتقالهما لغريمهما التقليدى الزمالك.

• أزمة إبراهيم حسن فى المنتخب


وجه إبراهيم حسن إشارات بذيئة لجماهير المغرب فى لقاء المنتخب الوطنى أما أسود الأطلسى بملعب الأخير فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ببوركينا فاسو بعد أن هتفت ضده الجماهير والتقطت الكاميرات التليفزيونية مشاهد لإبراهيم حسن وهو يتجه صوب الجماهير المغربية بأصبعه الأوسط مما أدى إلى قيام الجماهير المغربية بتوجيه سباب علنى للاعبين المصريين، وقد تم إيقافه محليا ودوليا من الإتحاد المصرى لكرة القدم.


• أزمة التوأم فى الجزائر


أثار إبراهيم حسن ازمة كبرى عندما كانا الثنائى يقودان المصرى فى بطولة شمال أفريقيا، وأثناء لقاء النادى الساحلى مع شبيبة بجاية الجزائرى اعتدى إبراهيم حسن على جبران تواتى الحكم الرابع الجزائرى فى واقعة مؤسفة أدت لإقالة التوأم من تدريب المصرى بعد توتر العلاقة بين البلدين، بالإضافة إلى إيقاف إبراهيم حسن لمدة 5 أعوام عن ممارسة أى نشاط له علاقة بكرة القدم.


• خناقة حسام حسن مع جوزيه


اشتبك حسام حسن عام 2011 مع مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عندما كان الأول مديرا فنيا للزمالك فى إحدى لقاءات القمة التى جمعت بين الفريقين حيث تعادل الأهلى فى الوقت القاتل عن طريق السنغالى دومينيك وكان لاعبا من مدافعى الزمالك مصابا على الأرض، فتوجه حسام حسن إلى جوزيه وجذبه بقوة من يده مطالبا إياه اللعب بنزاهة ومطالبة لاعبيه إخراج الكرة للخارج عندما رأوا لاعبا ملقى على الأرض.

• مشادة العميد مع مدرب المقاصة


حدثت مشادة كبيرة بين حسام حسن فى الدور الأول للموسم الحالى مع حمد إبراهيم مدرب عام مصر المقاصة وتهجم حسن على مدرب المقاصة وهما فى طريقهما لغرف خلع الملابس بعد طردهما من الملعب.

• أزمات التوأم مع التحكيم


دائما ما يشكو التوأم من إدارة الحكام للمباريات مهما كانت النتيجة مؤكدين أنه يتعرضون للظلم خلال أثناء اللقاءات، وكان آخرها عندما أكدوا أنهم سيسافرون إلى الصين ولن يمارسوا مهنة التدريب مرة اخرى بعد إيقافهم عقب إحدى المباريات أربع مباريات بناء على تقرير الحكم.




موضوعات متعلقة


- حسام حسن: لاعبان بالمحلة تحرشا بأحد عمال المصرى.. و"المصور" استفز اللاعبين

- إبراهيم حسن: قائد المحلة أفسد اللقاء.. و"المصور" سبَّ حسام بعد المباراة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة