أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 9 / 7 / 2016..الأحمر يضم الشناوي 5 سنوات

السبت، 09 يوليو 2016 08:43 م
أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 9 / 7 / 2016..الأحمر يضم الشناوي 5 سنوات محمد الشناوي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم السبت العديد من الاخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي كان أبرزها ضم محمد الشناوي حارس بتروجت لمدة 5 سنوات مقابل 3 ملايين جنيه للفريق البترولي.

- صالح جمعة يغيب عن مران مستبعدى الأهلى

تغيب صالح جمعه لاعب وسط النادى الأهلي، عن مران المستبعدين من مباراة الزمالك، بعد حصوله على أذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

- الأهلي يحسم ملف احتراف رمضان عقب موقعة الوداد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق لم يغلق ملف احتراف رمضان صبحى، مشيراً إلى أن هذا الأمر سوف يتم حسمه بصورة نهائية بعد مباراة الوداد المغربى الحاسمة فى منافسات دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها 16 يوليو الحالى.
- الأهلي يُخاطب الجبلاية والأمن لتحديد ملعب مباراة الوداد المغربى

قال عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلي، إن النادى سيُخاطب اتحاد الكرة والجهات الأمنية المختصة خلال الساعات المقبلة، بشأن تحديد الملعب المرشح لاستضافة مباراة الأهلي والوداد المغربى.
- الأهلي يحسم صفقات الصيف المُعارين فى جلسة رباعية بعد مباراة الوداد

يعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، جلسة مع كل من عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة، والهولندى مارتن يول المدير الفنى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقب مباراة الوداد المغربى لتحديد احتياجات الفريق والوقوف على بعض النقاط الفنية الهامة.

- الأهلي يطلب ميدو جابر بـ4 ملايين جنيه ويراهن على "الرغبة"

رصد مسئولو النادى الأهلي مبلغ 4 ملايين جنيه، للتعاقد مع ميدو جابر جناح مصر المقاصة، على الرغم من إرسال الزمالك عرضا رسميا لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه.

- منتخب الشباب يستدعى "حمدى" بعد القمة.. وينتظر موقف رمضان صبحى


استقر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، على استدعاء أحمد حمدى لاعب الأهلى للانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار عقب مباراة القمة الليلة، استعدادا لمباراة أنجولا غدا فى تصفيات أمم افريقيا بزامبيا.
- الأهلي يقترب من ضم محمود عزت مدافع سموحة

دخل مسئولو الأهلي فى مفاوضات جادة مع محمود عزت مدافع سموحة، للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم الدفاع الأحمر الذى يعانى فى الفترة الأخيرة.


- الأهلي يقترب من ضم محمود عزت مدافع سموحة

- الأهلي يطلب ميدو جابر بـ4 ملايين جنيه ويراهن على "الرغبة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة