يورو 2016.. فرنسا تتأهب لاحتواء خطورة رونالدو

السبت، 09 يوليو 2016 02:40 م
يورو 2016.. فرنسا تتأهب لاحتواء خطورة رونالدو منتخب فرنسا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب ديدييه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى لكرة القدم، عن ثقته فى قدرة فريقه على احتواء خطورة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال مباراة المنتخبين غدا الأحد، فى نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

ويحرص المنتخب الفرنسى على تحقيق الفوز فى مباراة الغد للتتويج بلقبه الثالث فى بطولات كاس الأمم الأوروبية التى أحرز لقبها من قبل فى عامى 1984 و2000 وإسعاد الجماهير، التى عانت فى السنوات الماضية من إخفاق الفريق داخل الملعب ومشاكله خارج الملعب.

وقال باكارى سانيا مدافع المنتخب الفرنسى، فى مؤتمر صحفى لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد: "كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين أن لم يكن أفضلهم.. ولكنه لا يخيفنى”.

وأوضح ديشامب: "نحتاج للحد من تأثير رونالدو خلال المباراة النهائية"، وقال هوجو لوريس حارس مرمى وقائد المنتخب الفرنسى أن فريقه استعد لهذه المباراة الصعبة والكبيرة التى بلغها بعد الفوز 2 / صفر على المنتخب الألمانى بطل العالم أمس الأول الخميس فى الدور قبل النهائى للبطولة.

وأكد لوريس: "فى هذه المرحلة، ليس هناك فريق مرشحا بقوة على الآخر"، متابعاً، "ما يهم هو الفوز بغض النظر عن المنافس.. هناك كأس مهمة وكبيرة نتنافس عليها.. قدمنا مسيرة رائعة ونريد إنهائها بأفضل شكل ممكن".


أخبار متعلقة


بالفيديو.. جريزمان يهز عرش رونالدو وميسى عبر بوابة اليورو









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة