أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 9 / 7 / 2016.. كهربا يعود للتشكيل الأساسي فى القمة

السبت، 09 يوليو 2016 09:17 م
أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 9 / 7 / 2016.. كهربا يعود للتشكيل الأساسي فى القمة كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الزمالك اليوم السبت 9 / 7 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها إعلان الجهاز الفني لنادي الزمالك، التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، على استاد الجيش الثالث بالسويس، في الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز، والتي شهدت عودة محمود كهربا بعد مشاركته في المباراة الماضية أمام سموحة كبديل.

- كهربا يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي

أعلن محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك، التشكيلة الأساسية للفريق التي ستخوض مباراة الأهلي والتي تضم كلاً من:" أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عادل جمعة وعلي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة في خط الدفاع، طارق حامد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وأيمن حفني في خط الوسط، محمود كهربا وباسم مرسي في خط الهجوم".

كما حرص الجهاز الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة منفردة مع محمود كهربا قبل إعلان التشكيل، للحديث معه عن دوره في المباراة ليعود بذلك للتشكيلة الأساسية بعد مشاركته في المباراة الماضية أمام سموحة كبديل.

- 4 مدرعات لتأمين فريق الزمالك بالسويس قبل انطلاق القمة

تواجدت 4 مدرعات تابعة للأمن أمام فندق إقامة نادي الزمالك بمدينة السويس لتأمين الفريق الأبيض أثناء التوجه لملعب مباراة القمة أمام الأهلي في ختام منافسات الدوري الممتاز ووصل الفريق الأبيض إلى الملعب بالتزامن مع وصول النادي الأهلي.

- شيكابالا يدرس عروض الرحيل عن الزمالك.. القمة كتبت النهاية

بدأ محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، بشكل جدى، فى دراسة كل العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية، للرحيل عن القلعة البيضاء بشكل رسمى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
شيكابالا خرج من حسابات نادي الزمالك نهائياً بعد استبعاده من مباراة القمة أمام الأهلي، رغم عودته للمشاركة مع فريقه فى آخر مبارياته أمام سموحة لعدة دقائق كبديل.

- تعرف على رسائل محمد حلمى للاعبى الزمالك قبل القمة 112

حرص محمد حلمى المدير الفنى لنادي الزمالك، على توجيه بعض الرسائل الخاصة للاعبى الفريق الأبيض، قبل مواجهة الأهلي.

جاءت رسائل المدير الفني لنادي الزمالك لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على الأهلى لأهمية المباراة التى يعتبرها جمهور القطبين بطولة خاصة بعيداً عن الدورى الذى توج الفريق الأحمر بلقبه ونستعرض فى التقرير التالى أبرز ما قاله حلمى للاعبيه.

طالب المدير الفني لنادي الزمالك كلاً من باسم مرسى ومحمود كهربا بضرورة الهدوء محذراً بعدم الانسياق وراء أى استفزاز وعدم الاعتراض نهائياً على قرارات التحكيم، خاصة أن الثنائى يعد من أهم عناصر الفريق الهجومية، كما عقد جلسة خاصة مع كهربا لإخطاره بأهمية تمرير الكرة إلى زملائه بدون أنانية بجانب أدواره الهجومية والدفاعية.



أخبار متعلقة


- كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الزمالك قبل القمة 112.. الجهاز يطمئن على كعب "هيما".. كهربا ينتظر نداء حلمى.. اتصالات هاتفية من المستبعدين.. والـ"واتس آب" وسيلة اللاعبين للابتعاد عن الضغوط الأخيرة










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابراهيم

شارع ابراهيةّ نتان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة