اخبار ليفربول اليوم: أزمة بسبب بالوتيللى.. وارتياح بعد عودة ساخو

السبت، 09 يوليو 2016 10:18 م
اخبار ليفربول اليوم: أزمة بسبب بالوتيللى.. وارتياح بعد عودة ساخو بالوتيللى لاعب ليفربول الإنجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الارتياح داخل نادى ليفربول الإنجليزي، بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" برفع الإيقاف عن الفرنسى ممادو ساخو مدافع الفريق، بعد إيقافه المؤقت لمدة 4 شهور، على خلفية اتهامه بتعاطى منشطات محظورة لحرق الدهون.

وذكرت صحيفة "ذيس اس انفيلد" منبر جماهير ليفربول، أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، كان يبحث عن مدافع بديل لساخو خلال فترة إيقافه تحسباً لطول فترة وايقافه ولكن بعد ثبوت براءته صرف الفريق التعاقد مع مدافعين، حيث أن اللاعب الفرنسى يعتبر من الركيزة الأساسية للريدز.

وكان ليفربول قد أبدى رغبته فى التعاقد مع الصربى نيفين سوبوتيتش مدافع بوروسيا دورتموند، ومن المتوقع أن تصرف إدارة النادى النظر عن التعاقد مع اللاعب.

عودة أزمة بالوتيللى مع ليفربول


من جديد عادت أزمة المهاجم الإيطالى المثير للجدل ماريو بالوتيللى، الذى يعانى من تراجع شديد فى مستواه فى الفترة الأخيرة، وذلك بعد عودته من فترة إعارة من ناديه السابق ميلان.

بالوتيللى خارج حسابات الألمانى كلوب تماماً، حيث لم يستدعيه حتى للمباراة الودية التى خاضها الفريق أمس أمام ترانمير روفرز وفاز بها الريدز 1 /0 ، حيث ذكرت صحيفة "ايكو ليفربول" أن الإيطالى ضمن قائمة تضم 15 لاعب سيستغنى عنهم كلوب هذا الصيف.

ولم يتقدم أى نادى بعرض إلى بالوتيللى فى الفترة الأخيرة، حيث من المتوقع ان يبقى داخل قلعة الأنفيلد ولكن لن يخوض مباريات بسبب تراجع مستواه، كما أن هناك اقتراح آخر وهو فسخ تعاقده ودياً، ولكن هذا سيكلف ليفربول مبلغ تعويضى كبير، بسبب أجر بالوتيللى العالى.



أخبار متعلقة


- رسميًا.. براءة مدافع ليفربول ممادو ساخو من تهمة المنشطات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة