بالصور.. وزير قطاع الأعمال يشيد بجهود شركة المعمورة فى تطوير منطقة الشاطئ

السبت، 09 يوليو 2016 10:52 ص
بالصور.. وزير قطاع الأعمال يشيد بجهود شركة المعمورة فى تطوير منطقة الشاطئ شاطئ المعمورة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، بالجهد الكبير الذى قامت به شركة المعمورة إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال فى تطوير منطقة الشاطئ، مما أعاد الرونق والجمال مرة أخرى للمنطقة بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف الشرقاوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشركات التابعة عليها دور كبير فى تطوير نفسها والارتقاء بالمشروعات التى تنفذها علاوة على دورها الاجتماعى الهام فى خدمة المجتمع.

وكانت شركة المعمورة قد طورت شاطئ المعمورة بطول 500 متر من أصل 1200 متر طول بتكلفة 2 مليون جنيه، وسيتم استكمال المنطقة بعد نهاية موسم الصيف هذا العام.

كما ستقوم الشركة الفترة المقبلة بإنشاء غرفة تحكم مركزية بالتعاون مع الجهات المعنية مع وضع كاميرات مراقبة على مداخل بوابات المعمورة والشوارع والأسواق والشاطئ مع تكثيف أجهزة الأمن والتى ستتم متابعتها من خلال غرفة التحكم لتأمين المصطافين، إضافة إلى تطوير شبكة الطرق بالمنطقة.

على جانب آخر أشاد الوزير بالجائزة العالمية التى حصل عليها فندق النيل ريتز كارلتون الذى تمتلكه شركة مصر للفنادق إحدى شركات الوزارة.

وكان الفندق قد فاز بجائزة التميز العالمية لعام 2016 من مؤسسة "ENR4" انجينيرينج نيوز ريكورد بنيويورك، وذلك وفقا لمعايير وأسس حددها خبراء عالميون في مجال البناء والتشييد أهمها: التغلب على المخاطر والمشكلات والتعقيدات الفنية والقدرة على التخطيط والتصميم والبناء وتطوير المبانى والمنشآت القديمة والالتزام بالسلامة والقدرة على الابتكار وتعاون فريق العمل.

وتقدم لهذه الجائزة عدد كبير من المشروعات الهندسية التى تمت دراستها عن طريق خبراء ينتمون إلى 15 دولة حيث تم اختيار 23 مشروعا متميزا في كافة المجالات الفنية والهندسية وصناعة البناء والتشييد.

وسيتم تسليم جائزة التميز العالمية فى احتفال ضخم بفندق هيلتون بنيويورك فى 11 أكتوبر المقبل لتسليم الجائزة للشركة القابضة للسياحة والفنادق ولشركة هيل إنترناشيونال، تقديرا للجهد المتميز فى إدارة المشروع.

جدير بالذكر أن شركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق قد فازت بجائزة التميز العالمية عن تطوير فندق كتراكت أسوان فى المسابقة العالمية التى نظمتها دولة الإمارات العربية المتحدة بدبى عام 2011.


فندق-النيل-ريتز-كارلتون-(1)

فندق-النيل-ريتز-كارلتون-(2)

فندق-النيل-ريتز-كارلتون-(3)

فندق-النيل-ريتز-كارلتون-(4)

فندق-النيل-ريتز-كارلتون-(5)



موضوعات متعلقة:



بالصور.. إقبال كبير على منطقة المعمورة فى ثالث أيام عيد الفطر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة