شيكابالا يدرس عروض الرحيل عن الزمالك.. القمة كتبت النهاية

السبت، 09 يوليو 2016 02:35 م
شيكابالا يدرس عروض الرحيل عن الزمالك.. القمة كتبت النهاية شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، بشكل جدى، فى دراسة كل العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية، للرحيل عن القلعة البيضاء بشكل رسمى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

شيكابالا خرج من حسابات الزمالك


شيكابالا خرج من حسابات الزمالك نهائياً بعد استبعاده من مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم فى ختام مسابقة الدورى، رغم عودته للمشاركة مع فريقه فى آخر مبارياته أمام سموحة لعدة دقائق كبديل.

شيكابالا خارج لقاء القمة


استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك لمباراة القمة كتب كلمة النهاية فى علاقة الفهد الأسمر مع القلعة البيضاء، خاصة أنه بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الأخيرة لخسارة الكثير من وزنه وهو ما حدث ليبدأ فى دراسة عروض الرحيل بشكل رسمى بعدما كان يؤجل هذه الخطوة لحين تحديد مصيره النهائى.

شيكابالا يتلقى عدة عروض


شيكابالا تلقى عدة عروض فى الفترة الأخيرة أبرزها من النادى المصرى، الذى طلب شراءه بشكل نهائى، وكذلك نادى وادى دجلة الذى طلب استعارته، بالإضافة إلى تلقيه بعض العروض الخارجية عبر وكلاء لاعبين أبرزها من ناديى الوداد والرجاء المغربيين.

شيكابالا غاب عن مران مستبعدى الزمالك


وغاب شيكابالا عن مران المستبعدين بمقر القلعة البيضاء، الذى أقيم مساء أمس تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل، بعدما استبعده الجهاز الفنى من قائمة مواجهة الأهلى.


موضوعات متعلقة..


- شيكابالا يغيب عن مران المستبعدين بعد استبعاده من القمة 112


- شيكابالا وحازم إمام خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الأهلي










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة