مى عز الدين قدمت الرومانسية والإنسانية ولكن العرض الحصرى ظلمها

السبت، 09 يوليو 2016 09:00 ص
مى عز الدين قدمت الرومانسية والإنسانية ولكن العرض الحصرى ظلمها مى عز الدين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجدت النجمة مى عز الدين خلال الموسم الرمضانى المنقضى بمسلسل "وعد"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، بعمل رومانسى هادئ، يتطرق للجماليات، وأيضا للمشاكل العاطفية والحب والغرام، الذى يطول آخرون رغم أنه يكون فى عدم محله، حيث تدور أحداث القصة الرئيسية للعمل حول شاب، يجسده "أحمد صلاح السعدنى" يعجب بـ"وعد"، وتجسدها مى عز الدين، عندما يلتقى بها صدفة فى "تايلاند"، يقع فى غرامها على الرغم من أنها متزوجة من أخر "حازم سمير"، وعندما يعود الإثنان يظل هذا العاشق يطارد "وعد" فى كل مكان تذهب إليه.

ورغم الجهد المبذول فى العمل بشكل عام من تصوير وإخراج وأداء ممثلين فى مقدمتهم مى عز الدين، والتى غيرت جلدها هذا العام بعيدا عن الشعبى الذى لعبته فى "دلع البنات" والسسبنس الغامض فى "حالة عشق"، إلا أن "وعد" لم يحقق النجاح الذى يستحقه، وربما عرضه حصريا على فضائية MBC2 مصر ظلمه بشدة، خاصة وأنها غير منتشرة مثل قناة MBC مصر الرسمية، لكن فى النهاية العمل تمت رؤيته من فئة معينة من الجمهور، وفى العرض الثانى من المتوقع أن يحقق نجاح أكب، خاصة وأن مى فنانة تحرص على التجدد والتغيير من نفسها بشكل مستمر.

"اليوم السابع" يرصد آراء النقاد فى سباق الدراما الرمضانية.. طارق الشناوى "أفراح القبة" مسلسل قفز فوق السور.. وماجدة موريس: أداء يسرا بديع.. ونيللى كريم قدمت حالة من "الصدق"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة