قبل يوم من إطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جلاكسى نوت 7 الجديد

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:18 م
قبل يوم من إطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جلاكسى نوت 7 الجديد هاتف سامسونج جلاكسى نوت 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم واحد وتعلن شركة سامسونج عن هاتفها الحديث الذى ينتظره أغلب مستخدمو ومحبو هواتف الأندرويد حول العالم وهو "جلاكسى نوت 7"، وقبل هذا الحدث الضخم هناك الكثير من التسريبات التى ظهرت عن الهاتف وكشفت أهم مزايا وضعتها سامسونج، ولم يعرف أحد إلى أى مدى صحة هذه التسريبات حتى الآن، وسينتظر العالم حتى غدا من أجل التعرف على المواصفات المؤكدة للجهاز الجديد، ولكن إذا كنت تريد معرفة بعض الملامح التى سيحملها الهاتف، فنرصد لك فيما يلى أبرز المواصفات التى تسربت للهاتف خلال الأشهر القليلة الماضية.

مواصفات جلاكسى نوت 7

حتى الآن أكدت التسريبات أن الهاتف سيأتى مع شاشة بقياس 5.77 بوصة، بدقة QHD من نوع Super AMOLED بالإضافة إلى أنها ستكون منحنية من الطرفين، وهذا لأن سامسونج قررت أن يكون جلاكسى نوت 7 بديلا عن لهواتف +Edge التى سيتوقف صدورها.

جانب من هاتف جلاكسى نوت 7
جانب من هاتف جلاكسى نوت 7


وسيأتى جلاكسى نوت 7 بنسختين الأولى مع معالج Snapdragon 823 والثانية بمعالج Exynos 8890، كما سيضم "رام" 6 جيجابايت أو 4 جيجابايت وفقا لمقدار الذاكرة الداخلية للجهاز، وبطارية 4000 أو 4200 ميلى أمبير.

صورة مسربة لجلاكسى نوت 7
صورة مسربة لجلاكسي نوت 7


كما سيأتى هاتف جلاكسى نوت 7 وفقا للتسريبات مع منفذ USB Type-C، وميزة مقاومة المياه، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.4، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

جسم هاتف نوت 7 الجديد
جسم هاتف نوت 7 الجديد


نظارة سامسونج

من المتوقع أيضا أن تكشف شركة سامسونج عن نظارة الواقع الافتراضى الجديدة Samsung Gear VR المتوافقة مع Galaxy Note 7 والتى ستعطى للمستخدم القدرة على مشاهدة محتوى مختلف والدخول إلى عالم الألعاب بشكل أكثر كفاءة وجودة.

Samsung-Gear-VR
نظارة سامسونج للواقع الافتراضى



موضوعات متعلقة:


فيديو مسرب يكشف عن مواصفات ومزايا هاتف جلاكسى نوت 7
سامسونج تعلن إطلاق هاتف جلاكسى نوت 7 فى 2 أغسطس المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة