بالفيديو.. محافظ الإسكندرية: نستقبل 10 ملايين وافد من السياحة الداخلية خلال العام

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 02:13 م
بالفيديو.. محافظ الإسكندرية: نستقبل 10 ملايين وافد من السياحة الداخلية خلال العام محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية
الإسكندرية ــ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، إن المحافظة تستقبل  10 ملايين وافد جديد، فى إطار السياحة الداخلية التى تستقبلها الإسكندرية كل عام، مشيرا إلى أن أى إساءة إلى المحافظة تؤثر على الجميع.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الرقى بالخدمات للارتقاء بمستوى السائح الذى يأتى إلى الإسكندرية لقضاء الإجازة، وسوف تعود الإسكندرية إلى سابق عهدها.

 

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات منتدى الحوار الوطنى مع الشباب الذى تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وقال المحافظ، إن المحافظة لابد أن تواجه مخالفات المبانى بها منذ عدة سنوات، للحفاظ على البنية التحتية من مياه الشرب والصرف الصحى والتنسيق الحضارى للشوارع، وأضاف قائلا: "كل شىء أصبح سيئا ، شارع 6 متر أصبح به عقار 26 طابقا، وهو سبب مشاكل الإسكندرية كلها".


وطالب الشباب بوضع رؤية أفضل لمستقبل الإسكندرية وحل مشكلاتها فى المستقبل ومساعدة متخذ القرار فى اتخاذ القرارات الرشيدة التى تدعم الاستقرار.

 


محافظ الإسكندرية: نستقبل 10 ملايين وافد من... by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

اكيد اللى بيتكلم محافظ هنولولو

اكوام و رائحة الزباله الطازجة و المشوية (المحروقة) - المباني العشوائية و ناطحات السحاب التي تدل على فساد المحليات - بلطجية الشواطئ التي تدل على عدم وجود رقابة - سائقى الميكروباص و الباعة الجائلين -- كلة نايم في العسل و شيلنى اشيلك - وتشوفى بعين اشوفك بتنين -المهم اللحلوح سيد الموقف - فاذا كان المحافظ يعلم فتلك مصيبة و ان كان لا يعلم فالمصيبة اعظم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة