رابطة النقاد الرياضيين ترد على الأهلي بقوة بسبب بيان "التحريض"

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 05:02 م
رابطة النقاد الرياضيين ترد على الأهلي بقوة بسبب بيان "التحريض" محمد شبانة رئيس رابطة النقادر الرياضييين
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة عن اندهاشه من البيان الصادر مؤخراً، ومنسوب لإدارة النادى الأهلى عقب مباراته مع الزمالك فى نهائى كأس مصر، والتى وصف فيه رجال الصحافة والإعلام  بمروجى الشائعات والأكاذيب وأن الأهلى وإدارته يطلبون الحماية من جماهيرهم.

وكان النادى الأهلى قد أصدر بيانًا رسمياً عقب مباراة نهائى الكأس التى خسرها الأهلى (1/3) نفى فيه إقالة مارتن يول المدير الفنى للفريق، وأكد لجماهيره الكبيرة عدم صحة هذه الأخبار التى من شأنها إثارة الفوضى والارتباك داخل صفوف الفريق قبل مباراة زيسكو، كما طالب الأهلى فى بيانه جماهيره بأن تقف وراء فريقها وتحميه كما كانت وستكون دائمًا هى السند الحقيقى وسر قوة الأهلى وانتصاراته وبطولاته واستقراره ونجاحاته.

وأكد المكتب التنفيذى لرباطة النقاد الرياضيين فى بيان رسمى أن بيان الأهلى يُعد تحريضاً واضحاً وغير مبرر، حيث تناست إدارة الأهلى أن كل ما يصل للجماهير الحمراء العظيمة عبر 109 سنوات هو من نتاج عمل الإعلام المصرى الذى يعكس بكل مصداقية وترفع لكل ما يدور فى النادى الكبير.

ويرى المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين أن المبادئ والقيم التى يحرص عليها النادى الأهلى على مدار تاريخه تتنافى تماماً مع هذا التحريض العلنى والواضح على رجال الصحافة والإعلام، ولم يكن من اللائق استخدم عبارات تتعارض مع قيمة واسم ومبادئ النادى الأهلى وكذلك تتعارض مع قيمة ومكانة رجال الإعلام والصحافة الذين يمارسون عملهم بكل حرية ودون اعتبار إلا للضمير المهنى وحده .

وتؤكد رابطة النقاد الرياضين على اعتزازها الكامل بالنادى الأهلى الذى اسهم ولا يزال فى رفعة الرياضة المصرية فى مختلف الألعاب إذ تربأ رابطة النقاد بمجلس إدارة الأهلى  بأن يقوم بتوجيه اتهامات مستترة للإعلام فى بيان رسمى بدعوى أن بعض الزملاء يقومون بزرع الفتنة فى صفوف فريق الكرة بعد خسارته من الزمالك فى الكأس.

وكان من الصعب على رابطة النقاد وهى تطالع بيان الأهلى الرسمى وتجد مجلس إدارته يتجاهل الأسباب الحقيقة لإخفاقات فريق الكرة وتفرغ لكيل الاتهامات التى نرفضها تماما جملة وتفصيلاً، خاصة وأن ما جاء فى البيان يجافى الحقيقة، وإذا كان بعض الزملاء وجهوا انتقادات لبعض عناصر المنظومة فإن ذلك من منطلق أمانة المهنة خاصة وأن تراجع الأهلى لا يحتاج إلى دليل لإثباته.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الاعلام سبب النكسة

بيان الأهلى ليس فيه أى تحريض أو تبرير .. انما دعوة لتحرى الدقة .. انتو شايفين نفسكم فتوات زى باسم مرسى ولا ايه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة