مصرع 3 أشخاص وإصابة 37 فى تصادم أتوبيس رحلات مع سيارة نقل بالسويس

الجمعة، 12 أغسطس 2016 07:06 م
مصرع 3 أشخاص وإصابة 37 فى تصادم أتوبيس رحلات مع سيارة نقل بالسويس حادث تصادم
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 37 آخرين، فى حادث تصادم أتوبيس رحلات مع سيارة نقل بطريق العين السخنة بالسويس، وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام، ونقل المصابين لمستشفى السويس العام و ومستشفى التأمين الصحى.
 
 
وكان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس قد تلقى إخطاراً من قوات تأمين الطرق بتصادم سيارة نقل مع أتوبيس رحلات بطريق "العين السخنة – السويس"، أمام شاطئ السادات.
 
 
وقال مصدر طبى، أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم بالحادث، وأصيب 37 مصاباً فى الحادث بينهم مصابين حالتهم خطرة، موضحاً أنه يتم علاج المصابين بمستشفى التأمين الصحى بالسويس ومستشفى السويس العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م فهمي الغزالي

مضاعفه الخدمة

ان هذا الطريق من اسوء الطرق الموجودة فهو ضيق ويستخدم في الاتجاهين واسوء من يقود فيه هم ساءقي اتوبيسات الرحلات وشركات نقل الركاب وطبعا الميكروباس وهو لايتناسب مع روعه الطريق الإقليمي وطريق القاهره السويس، ان الهيئه الهندسية تشق طريق بديل والي ان يتم ذلك فعلي الداخلية مضاعفه الخدمة عليه وبحزم

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mobarak owada

طريق الموت السريع

اين ادارة الشبكات والطرق اين وزارة النقل اين الادارة الهندسية اين وزارة السياحة كل يوم وفاة اكثر من ثلاثة على الاقل فى هذا الطريق ولا احد يتحرك من المسؤلين اغيسو نا لوجة اللة وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة