بعد اقترابه من خلافة مارتن يول.. حسام البدرى: لم أتلق عرضا رسميا من إدارة الأهلي.. وقرار العودة لبيتى لا يحتاج تفكيرا.. ويؤكد: سعيد جدا لطرح اسمى لتدريب بطل القرن الأفريقى

الأحد، 14 أغسطس 2016 01:04 م
بعد اقترابه من خلافة مارتن يول.. حسام البدرى: لم أتلق عرضا رسميا من إدارة الأهلي.. وقرار العودة لبيتى لا يحتاج تفكيرا.. ويؤكد: سعيد جدا لطرح اسمى لتدريب بطل القرن الأفريقى حسام البدري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلي إنه لم يتلق عروضاً رسمية من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لتدريب الفريق خلفاً للهولندى مارتن يول.
 
كانت تقارير إعلامية قد أكدت اقتراب حسام البدرى من تدريب الأهلي بعدما استقر مجلس الإدارة على إقالة مارتن يول بسب سوء النتائج، حيث خسر الفريق كأس مصر أمام الزمالك ثم الخروج من بطولة أفريقيا "فلكياً" بعد التعادل مع زيسكو مساء أمس الأول، الجمعة.
 
وأوضح البدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه لم يتحدث مع أحد من مسئولى الأهلي بشأن العودة لتدريب الفريق، مؤكداً أن العودة لبيته شرف كبير وعرض لا يمكن أن يُفكر فيه وسيكون قراره الموافقة بدون نقاش.
 
وتابع حسام البدرى: سعيد بالتأكيد لطرح اسمى لتدريب الفريق الأحمر من قبل فئة كبيرة من الجمهور الأهلاوى وكذلك الخبراء والنقاد لتدريب الفريق، موضحاً أنه لا يعلم ماذا ستُسفر الأيام المقبلة بشأن مسألة تدريبه الأهلي.
 
ويملك حسام البدرى سيرة ذاتية قوية إذ سبق له قيادة الأهلي للفوز ببطولة الدورى وأفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية رغم ظروف توقف الدورى وقتها كثيراً، كما أنه حقق نتائج جيدة مع أندية أخرى خارج وداخل مصر، ويملك البدرى شخصية قوية وعلاقة قوية مع لاعبى الأهلي ستؤهله لقيادة الفريق لانتشاله من "كبوته" الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة