مصرع نجار اصطدم بعمود إنارة أثناء قيادته دراجة نارية بالمنوفية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 01:08 م
مصرع نجار اصطدم بعمود إنارة أثناء قيادته دراجة نارية بالمنوفية جثة - صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى نجار بمركز تلا بمحافظة المنوفية، مصرعه، وذلك إثر اصطدامه أثناء قيادته دراجة نارية بعمود إنارة، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث مركز تلا، يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى تلا المركزى باستقبالها المدعو أبو العلا م أ ا، 17 عاما نجار ومقيم دائرة المركز، جثة هامدة، متأثراً بإصابته (تهشم كامل للعظام الخلفية وعظام الجانب الأيسر من الجمجمة وتهتك بجسم المخ).

 وبالانتقال والفحص وسؤال نجل عم والد المتوفى مجدى ل ع ا 49 عاما موظف ومقيم بذات الناحية أفاد أنه أثناء قيادة المتوفى دراجته النارية "بدون لوحات" وسيره بطريق "البتانون- تلا"، وحال تخطيه أحد المطبات الصناعية بالطريق اختلت أداة القيادة من بين يديه، مما أدى إلى اصطدامه بأحد أعمدة الإنارة بالطريق، وحدثت إصابته التى أودت بحياته، وتم التحفظ على الدراجة النارية.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 14208 جنح مركز تلا لسنة 2016م بالعرض على النيابة قررت (التصريح بدفن الجثة).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة