لتخفيف الازدحام

التضامن: صرف مرتبات ومعاشات بنك ناصر بماكينات الصرف الآلى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:28 ص
التضامن: صرف مرتبات ومعاشات بنك ناصر بماكينات الصرف الآلى الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى ،  عن بدء تنفيذ خدمة شركة بنوك مصر لعملاء "بنك ناصر" والمعروفة اختصارا بـ (123) والتى تمكنهم من صرف مرتباتهم ومعاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلى  ATM بكافة البنوك.

وقالت والى ، فى بيان صحفى ، أنه   منذ يوم الجمعة الماضى تم البدء فى تنفيذ هذه الخدمة والتى ستخفف الازدحام فى فروع بنك ناصر وتسهَل على عملائه صرف مستحقاتهم من أى فرع بنكى عبر شبكة بنوك مصرفى جميع أنحاء الجمهورية بعد أن كانت عمليات الصرف مقتصرة على فروع بنك ناصر فقط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

والله انت وزيره عسل ربنا يوفقك فى كل مسعاك لراحة الناس

امين يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

صديق عمرى من المنصورة يأتى الى القاهرة ليقبض معاشه من بنك ناصر

ربنا يكرمك ويخفف عنك ذنوبك كما تخففى على الناس .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

ده مش بنك

بنك تاصر مش بنك ، وغير خاضع لرقابة البنك المركزى ، وبه مجموعة من الموظفين المتخلفين عقليا ، لان هذا الكيان المسمى خطا بنك يتبع سياسة نعيين ابناء العاملين الذين لايصلحوا للعمل فى اى مكان عسان كده الكيان ده من سىء الى اسوا وعلى الوزيرة المحترمة المسئولة عن هذا البنك مراجعة كافة تعيينات ابناء العاملين بالبنك وستجد العجب العجاب ، خريجين حاصلين على البكالوريوس انتساب ودور ثانى وتقدير مقبول تم تعيينهم وزملائهم حاصلين على تقدبر جيد جدا لايجدون عملا ، وتلك الحالات الصارخة موجودة فى فرع البنك باسيوط .

عدد الردود 0

بواسطة:

النفقه يافندم

نفقة ابناء المطلقات ما وضعها

احنا بنعاني في صرف نفقة 500جنيه كل شهر لابنائنا نتمني تصرفها بهذه الطريقه. لاني عندي مشكله ببعد المكان وباخد 3 مواصلات رايح جاي.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة محمود

صرف المعاش ب ATM

أنا قدمت علشان قبض المعاش ب ATM ولكن كل ما أروح بنك ناصر الموظف يقولى لسه ماجتش من القاهرة أرجو من سيادك رحمة بكبار السن

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى جعفر السمان احمد-اشهر قارىء لجريدة اليوم السابع-فى دشنا-قنا

خطوة طيبه من -وزيرة التضامن الاجتماعى

خطوة مباركه وايجابيه من معالى وزيرة التضامن الاجتماعى بالسماح للصرف فى المعاشات من ماكينة الصراف الالى من فروع اى بنك وطنى فضلا عن ماكينات بنك ناصر الاجتماعى بكافة فروعه ودلك تخفيفا على كاهل اصحاب المعاشات المسنين والمرضى- نشكر السيدة الفاضله الوزيره على هدا الجهد الطيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة