..ورمزي في الصورة

مناقشات مستمرة لمجلس الأهلى للاختيار بين البدري أو المدرسة الألمانية لخلافة "يول"

الجمعة، 19 أغسطس 2016 07:22 م
مناقشات مستمرة لمجلس الأهلى للاختيار بين البدري أو المدرسة الألمانية لخلافة "يول" حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يواصل مجلس إدارة النادى الأهلي المناقشات اليومية بين أعضاء المجلس لاختيار المدير الفني الجديد الذي سيقود الأحمر في الفترة المقبلة خلفا لمارتن يول، الذي تقدم باستقالته مؤخرا على خلفية النتائج السيئة. 
 
كانت إدارة الأهلى قد بدأت مجدداً رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق خلفاً للهولندي مارتن يول الذى تقدم باستقالته على خلفية هجوم الألتراس على لاعبي الفريق والجهاز الفني بمران الفريق الثلاثاء الماضي .
 
وفور استقالة مارتن يول بدأ محمود طاهر "ورشة عمل" موسّعة لاختيار المدرب الجديد للفريق، ورغم أن كل المؤشرات كانت تصب في مصلحة حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق وللمنتخب الأولمبي كونه يملك شخصية قوية يحتاجها لاعبو الأهلي حالياً بجانب سيرته الذاتية الجيدة، إلا أن الأمور لم تُحسم بعد فمازال رئيس الأهلي يُفكر ويبحث في جميع الاتجاهات.
 
وقال مصدر في الأهلي لـ"اليوم السابع" إن محمود طاهر مُقتنع تماماً بفكرة المدرب الأجنبي ويرى أنه الأنسب للأهلي في كل العصور  لذا لا يرغب في التسرّع وإسناد المهمة لحسام البدري قبل دراسة الأمر جيداً .
 
وأكد المصدر أن رئيس النادي طرح عقب استقالة مارتن يول فكرة تغيير المدرسة التى ينوي الاستعانة بها خلال الفترة المقبلة ورشّح المدرسة الألمانية بعدما سبق وتعاقد النادي من مدربين ينتمون للمدرسة الأسبانية (جاريدو) والبرتغالية (جوزيه بيسيرو) والهولندية ( مارتن يول) .
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة