حصاد الأسبوع الأول من حملة "حلوة يا بلدى".. محافظة الجيزة ترفع 3000 طن ببولاق و50 طنا من بشتيل وشارع الماسبك.. المحافظ: خلق محور مرورى جديد للمتجه من أول فيصل بطول 4.5 كيلو لتخفيف الضغط عن شارع فيصل

الجمعة، 19 أغسطس 2016 06:00 ص
حصاد الأسبوع الأول من حملة "حلوة يا بلدى".. محافظة الجيزة ترفع 3000 طن ببولاق و50 طنا من بشتيل وشارع الماسبك.. المحافظ: خلق محور مرورى جديد للمتجه من أول فيصل بطول 4.5 كيلو لتخفيف الضغط عن شارع فيصل حملة حلوة يا بلدى بالجية خلال الأسبوع الأول
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حصاد الأسبوع الأول بحملة حلوة يا بلدى التى أطلقتها محافظة الجيزة للمرة الثانية على منطقتى بولاق الدكرور وأوسيم، عن رفع 3000 طن مخلفات من بولاق وما يقرب من 50 طن من شوارع لعبه والمسابك وبشتيل بمركز أوسيم.

وأكد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على عدد من المناطق كل فترة، لرفع كافة الإشغالات والمخلفات التى تعوق الطرق وتسبب انزعاج للمواطنين.

وأشار المحافظ فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الحملة تقوم حاليا بالعمل بمنطقة بولاق الدكرور، والتى تم خلالها رفع كافة الإشغالات من شارع ترعة عبد العال 1 من كافتيريات مخالفة وأكشاك وجراجات، لخلق محور مرورى بطول 4.5 كيلو ليكون محور مساعد لشارع فيصل للمتجه من أول فيصل ومتجه للطريق الدائرى.

وأوضح المحافظ أنه بعد انتهاء إزالة كافة الإشغالات سيتم إعادة تأهيل الشارع مرة أخرى ورصفه وخلق ميدان وسط الشارع وخلق طريق للقادم فقط من اتجاه محطة مترو فيصل، وطريق آخر اتجاهين للقادم من أول فيصل للدائرى والعكس.

وأوضح محمود فوزى رئيس مركز أوسيم، أن الحملة استمرت على مدار الأسبوع الأول فى رفع إشغالات المقاهى وداخل الأنفاق من مناطق لعبه وبشتيل والمسابك، كما تم شن اليوم حملة مكبرة على منطقة الكوم الأحمر وإصدار قرارات غلق لعدد من المحال المخالفة وتحرير محاضر بيئة وإزالة كافة البروز والتندات المخالفة.

فيما دفعت هيئة النظافة بالمحافظة بعدد 370 عامل و 14 سيارات مكبس كبير وصغير، و47 سيارة نصف نقل كبير وصغير، و7 لوادر، و45 عامل حدائق ومعهم الأدوات اللازمة وتم قص وتهذيب الأشجار بشارع ترعة عبد العال (1) ورفع ناتج مخلفات الأشجار، وذلك للقيام بأعمال رفع المخلفات والإشغالات بشوارع ترعة عبد العال (1) – شارع فيصل السطحى حتى المترو- شارع العشرين والملكة – شارع كفر طهرمس – شارع ترعة زنين وشارع المساكن – شارع التحرير من العشرين حتى كوبرى ثروت واستكمالا حتى صفط اللبن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

OSSAMA

فين حقنا

يا محافظ الجيزة محافظتك نصبت علينا وخدت فلوسنا ببرج النفق من سنة 1991ودلوقت بزعامة النايب بتاعك علاء هراس يوقف اي محاولة لاستكمال المشروع افتكر ان احنا مواطنين مصريين واحنا لو في بلد فيها قانون محترم كنا خدنا حقنا حسبي والله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة