نجوم رفعوا "راية العصيان" أمام الأندية بالميركاتو الصيفى.. جمعة يرفض الدورى المصرى ويتمسك بالاحتراف.. سمير يعترض على الصفقات التبادلية.. والشيخ يمتنع عن المصرى خوفا من الجماهير

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 01:00 ص
نجوم رفعوا "راية العصيان" أمام الأندية بالميركاتو الصيفى.. جمعة يرفض الدورى المصرى ويتمسك بالاحتراف.. سمير يعترض على الصفقات التبادلية.. والشيخ يمتنع عن المصرى خوفا من الجماهير أحمد الشيخ لاعب الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توترت العلاقة بين عدد من نجوم الدورى المصرى ومجالس إدارات الأندية، بسبب سوق الانتقالات الصيفية، بعدما رفض اللاعبون الرحيل بناء على رغبة أنديتهم للدخول فى صفقات تبادلية، ومن أبرز هؤلاء الثلاثى صالح جمعة وأحمد الشيخ وأحمد سمير .

صالح جمعة


رفض صالح جمعة ، لاعب النادى الأهلى الدخول فى صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأحمر ، كما رفض مبدأ الإعارة لأى نادى فى الدورى المصرى يطلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لأنه يرى أن رحيله عن النادى الأحمر سيكون نهائيا ، مفضلاً فكرة الاحتراف الأوروبى حال وصول عرض رسمى لضمه .

أحمد الشيخ


اختار أحمد الشيخ لاعب الأهلى الانتقال لصفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم رغم موافقة ناديه على عرض النادي المصرى البورسعيدى لضمه، ورفض اللاعب العرض حفاظا على علاقته بجمهور الأهلى ، كما رفض الانتقال لناديى الإسماعيلى وسموحة ، لينتهى به المطاف فى النهاية بالتوقيع على عقود إعارته للمقاصة لمدة عام مقابل 2 مليون جنيه .

أحمد سمير



كما أعلن أحمد سمير لاعب الزمالك ، رفضه تكرار تجربة إعارته للنادي الإسماعيلى الموسم المنقضى ، مؤكداً رفضه الرحيل من ميت عقبة على سبيل الإعارة مرة أخرى، أو الدخول فى صفقات تباديلة مع أى لاعب خاصة أنه مازال صغيراً فى السن، ومن حقه أن يحدد وجهته المقبلة إذا اختار الزمالك رحيله .

وأشار أحمد سمير إلى تعرضه لظلم كبير منذ انضمامه للزمالك ولم يستفد من الناحية المادية أو الكروية، كما أنه لم يتم إخطاره بالانضمام للنادى المصرى البورسعيدى فى صفقة تبادلية مع محمد مجدى ، مؤكداً أنه يكن كل التقدير والاحترام للمصرى لكنه لن يوافق على الانضمام له .



اخبار متعلقة


- أحمد سمير: تعرضت للظلم فى الزمالك.. وأرفض الدخول فى صفقات تبادلية أو الإعارة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة