وزير التموين لـ"على هوى مصر": حاربت فساد القمح ولست مسئولا سياسيا عن الأزمة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 12:01 ص
وزير التموين لـ"على هوى مصر": حاربت فساد القمح ولست مسئولا سياسيا عن الأزمة وزير التموين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن ما أنجزه خلال الفترة الماضية وما قدمه لمجلس الوزراء يثبت أنه ليس مسئولاً سياسيا عما جرى فى قضية فساد القمح، مضيفاً:"لست قلقا من أى مسئولية سياسية فى قضية القمح لأننا من اكتشفنا فساد توريده، ولست متهماً".

وقال وزير التموين، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إن:"قضية القمح فنية، والمصريون لسه بيتعلموا سياسة..ويعيشون تنمية سياسية بعد غيابهم سنوات عن التعايش السياسى".

ورأى أنه واجه قضية فساد القمح وتحرك تجاهها وحاربها بشكل رسمى فى الوقت المناسب، مؤكداً أن التغيير يتطلب مزيداً من الوقت، والوضع الحالى يحمل قصوراً تعمل الوزارة على حله.

كما أكد أن رجل الشارع والجمهور الكبير له الحكم الأول والأخير، وأن قضية فساد شون القمح كبيرة ومهمة والبرلمان اهتم بها وشكل لجنة لتقصى الحقائق وهذا صب فى المصلحة التى أرادتها الوزارة لتغيير منظومة استلام القمح لافتا الى أن اللجنة وضعت تصورات تتوافق تماماً مع ما طرحته الوزارة ومجلس الوزراء فى تغيير منظومة القمح لمواجهة الفساد.


موضوعات متعلقة..


خالد صلاح يحذر المصريين من الاستسلام لشائعات الإخوان.. ويؤكد: دفعنا نتيجتها ثمناً كبيراً.. الأداء العام مرضى وقطعنا 80% من الطريق.. ويشيد برسالة السيسى لـ"محتكرى الدولار": بعثت الثقة والاطمئنان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة