النيابة تنتقل لسماع أقوال نجل شقيقة خيرى رمضان فى واقعة الاعتداء عليه

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:37 م
النيابة تنتقل لسماع أقوال نجل شقيقة خيرى رمضان فى واقعة الاعتداء عليه مديرية أمن الجيزة أرشيفية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل محمود الأنصارى وكيل نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار حازم ممتاز مدير النيابة، إلى مستشفى الشيخ زايد، للاستماع إلى أقوال نجل شقيقة الإعلامى خيرى رمضان، والحصول على معلومات عن واقعة الاعتداء التى تعرض لها، هو وزميله أحمد صلاح النجار المصور بجريدة المصرى اليوم، وسرقة سيارته بالقرب من مدينة الانتاج الإعلامى.

 

وبدأت الحادثة عندما اعترضت سيارة طريقهما، وعندما نزل "أحمد" وصديقه لاستطلاع الأمر خرج شخصا من السيارة شاهرًا سلاحه الآلى، وأطلق رصاصتين إحداها أصابت رقبة أحمد، وتم نقله للمستشفى؛ واستولى باقى الجناة على السيارة والكاميرات الخاصة بابن شقيقة خيرى رمضان وفروا هاربين.

 

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الإدارة العامة لمباحث الجيزة قامت بتكثيف تحرياتها لكشف هوية المتهمين بالاعتداء على نجل شقيقة الإعلامى خيرى رمضان وصديقه بطريق الواحات.

 

وأضاف أن الجناة يكونون تشكيل عصابى للسطو المسلح على قائدى السيارات، وأنهم يستغلون المنطقة الصحراوية بأكتوبر فى الهرب والاختباء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

توابع نكبة 25 يناير

الأشكال الضالة خرجت من البلاعات . الله يمسيك بالخير ياحبيب ياعدلي ، كان ليك مساوئ ولكن كنا عايشين في أمان أكثر بكثير لغاية لما حصلت وكسة 25 يناير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة