"لانشر Arrow" جديد من مايكروسوفت لإضافة مزايا جديدة لمستخدمى أندرويد

الإثنين، 22 أغسطس 2016 01:00 ص
"لانشر Arrow" جديد من مايكروسوفت لإضافة مزايا جديدة لمستخدمى أندرويد تطبيق Arrow Launcher
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل لانشر Microsoft Arrow على تحديث جديد وفر للمستخدمين مزيدا من المميزات للتطبيق الذى يمكن تحميله بكل سهولة من متجر تطبيقات جوجل بلاى.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيوفر لانشر Arrow Launcher للمستخدمين 100% من القدرة على تخصيص الواجهة الرئيسية بالكامل الأمر الذى يسمح للمستخدمين استبدال الويدجت والتطبيقات التى يرغب بها مباشرة من خلال صفحة Apps، ومع هذا التطبيق يمكن لمستخدمين غلق شاشة الهاتف بضغطتين.

كذلك فإن لانشر Arrow يدعم الآن صور الخلفية الحية، كما يمكن إخفاء أو تحديد أو مشاركة الصور الخاصة بالمستخدم من خلال الضغط بشكل مطول على الجزء العلوى من الشاشة.

كما يمكن للمستخدمين بسهولة العثور عل التطبيقات التى يستخدمونها بشكل أكبر منذ أن تم تثبيتها على الهاتف، ويتيح التطبيق للمستخدمين مزامنة التنبيهات من خلال الهاتف والكمبيوتر والويب، ويمكن رؤيتها فى تبويب Reminders، أما تبويب People فيساعد المستخدم على سرعة التواصل مع المستخدمين الذين يتواصل معهم كثيرًا.

كذلك فإن كل الويدجت المفضلة للمستخدمين سوف تعمل مع Arrow Launcher ويمكن وضعهم جميعًا فى صفحة واحدة، ويمكن للمستخدمين تحميل اللانشر من هنا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة