من "جتنا نيلة فى حظنا الهباب" لدعوات "الهداية".. أبرز تعليقات العرب على صفحات نجمات هوليوود.. كيم وشاكيرا صاحبتا نصيب الأسد من الكومنتات المصرية.. وجى جى حديد "مجننة المصريين" على السوشيال ميديا

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:44 م
من "جتنا نيلة فى حظنا الهباب" لدعوات "الهداية".. أبرز تعليقات العرب على صفحات نجمات هوليوود.. كيم وشاكيرا صاحبتا نصيب الأسد من الكومنتات المصرية.. وجى جى حديد "مجننة المصريين" على السوشيال ميديا كيم وشاكيرا وسلمى حايك
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يركز الكثير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة موقعى "إنستجرام" و"فيس بوك" على التعليق على صور أشهر النجوم العالميين، والغريب أن هذه التعليقات "القليلة جدا" تكون عادة غريبة أو من كلمة واحدة فقط أو ليست لها علاقة بالصور وهى تكون مجرد دعاية لأحد الحسابات الشخصية المجهولة أو اسم لفنانة مغمورة ويتوقع من يكتب التعليق أنه بمجرد أن يكتب اسمها على إحدى هذه الصور ستنال الكثير من الشهرة، إضافة إلى كتابة عدد كبير من التعليقات المقززة وعبارات التحرش !!.

كما كانت صور كيم كاردشيان على الشاطئ بملابس البحر والغريب هو أن تقع عينيك على تعليق موجه كيم كتب فيه "ربى يهدى".


كيم كاردشيان

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان الذى ستتفاجأ بمجرد البحث لمتابعة التعليقات المكتوبة باللغة العربية على صورها والتى حصرت فى دعاية لجروبات خاصة بالرشاقة والدايت والمىبس أو "هاشتاج" باسم إحدى الفنانات الجدد لكى يستفدن من شهرة كيم فكتبت إحداهن " #الفنانة_ريما"، أو عدد من عبارات الإشادة القصيرة مثل "فوق العادة" و"حلوة"، والأغرب هو تعليق البعض على صور كيم كاردشيان بعدد من الكلمات الدينية منها "‏حسابى تذكير بالله إذا كنت تبى الأجر فى الدنيا لثواب فى الآخرة الله يجزاك خير ادخل واقرأ لك شى من حسابى" !!


شاكيرا

وعن النجمة المثيرة للجدل شاكيرا فكانت عبارات الحب كانت على إحدى صورها باللغة العربية كتب فيها أحد محبيها "عشقى عشق" وتعليق آخر "منورة خالة" !!، بالإضافة إلى "هاشتاج بكلمات "منشوراتي_صوري" وهاشتاج "فارغ" تماما من الصور وربما من علق على الصورة وكتبه كان بهدف الإشارة لحسابه الشخصى لكى يتابعه مرتادو صفحة شاكيرا ويزيد عدد "الفولورز" الخاص به، بينما جاءت إحدى التعليقات كتب فيها "بوس بوس"، وفى تعليق "غريب" على إحدى صور شاكيرا "هذا ما يسمونه.. ليونة الجسم بشكل مقلوب شبه منحرف عن الخط المستقيم".


سلمى حايك

أيضا النجمة سلمى حايك علق البعض على صورها بعدد من الكلمات باللغة العربية مثل "عوامى" و المقصود بها "إزيك" وفى تعليق آخر: "منورة".


سيلينا جوميز

أما سيلينا جوميز فاختار عدد من مرتادى صفحتها على "فيس بوك" صورها "التى ظهرت بها سيلينا جوميز "عارية تماما" ليكتبوا بعض العبارات الدينية وكأنهم يعملوا على هدايتها مثل "تحجبى يا أختاه"، بينما علق آخر بتعليق ساخر وكأنه يقوله بصوت شخصية "اللمبى" فكتب: "وأنا كنت فاكرك مؤدبة".

 


جى جى حديد

وبصفحة عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد كانت التعليقات حاسدة للمغنى زين مالك صديق جى جى، حيث جاءت إحدى التعليقات "يابن المحظوظة يا زين"، فى حين كتب آخر "روعة" وذلك على صورة ارتدت فيها جى جى "مايوها"، بالإضافة إلى بعض عبارات "النفسنة" من عدد من الفتيات وكتبت "بتقرفى" أيضا حملت صورها سلسلة طويلة من العبارات البذيئة والشتائم كونها من أصل فلسطينى وترتدى ملابس عارية!!


جى جى حديد

 


كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

 


كيم كاردشيان

 


سلمى حايك

شاكيرا

شاكيرا

شاكيرا

شاكيرا
 

جى جى حديد

كيم كاردشيان

كيم كاردشيان
 

سلينا جوميز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة