إنستجرام النجوم.. نيللى كريم تستمتع بإجازتها.. ريهام حجاج تلف ثعبانا على رقبتها.. ورانيا يس توقع عقد مسرحية.. باريس هيلتون تتألق بصورة جديدة.. سعد لمجرد يكشف عن بوستر أحدث أغنياته..وريس ويزرسبون أنيقة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 12:35 م
إنستجرام النجوم.. نيللى كريم تستمتع بإجازتها.. ريهام حجاج تلف ثعبانا على رقبتها.. ورانيا يس توقع عقد مسرحية.. باريس هيلتون تتألق بصورة جديدة.. سعد لمجرد يكشف عن بوستر أحدث أغنياته..وريس ويزرسبون أنيقة ريهام حجاج
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار سعى النجوم العالميين والعرب لكسر الحواجز مع جمهورهم، نشر عدد من النجوم مؤخرا صورا جديدة عن حياتهم الخاصة على موقع "إنستجرام" الشهير منهم النجمة نيللى كريم التى نشرت صورة لها من إجازتها وبدت فيها سعيدة، ونشر سعد لمجرد صورة بوستر أغنية "رحالة العصر الحديث" وهى من توزيع جلال الحمداوى وسينماتوغرافيا عبد الرفيع بديوى وفكرة وإخراج أمير الروانى، ونشر خالد أبو النجا صورة مرسومة له.

 

ونشرت هنا الزاهد صورة مرسومة لها، كما نشر حمدى مرغنى صورة تجمعه بمحمد عادل إمام وياسمين صبرى والمنتج الفنى أحمد مظهر من كواليس فيلم جحيم فى الهند، ونشر أحمد حاتم صورة بجانب عدد من الفلاحات يقمن بإعداد الخبز، ونشرت مى كساب صورة ووضعت عليها بعض المؤثرات البصرية على شكل ورود، ونشرت إيمى سالم صورة من عمان بالأردن حيث ارتدت فستانا من اللونين الأبيض والأسود.

 


نيللى كريم
 

سعد لمجرد

خالد ابو النجا

هنا الزاهد

حمدى مرغنى

احمد حاتم

مى كساب

إيمى سالم
 

ونشرت ريهام حجاج صورة مع أحمد السعدنى وعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن، وعلقت عليها: "مع أصحابى"، وصورة أخرى من كواليس فيلم "القرد بيتكلم" مع عمرو واكد وعلقت عليها انتظرونى فى فيلم القرد بيتكلم.. ونشرت صورة ثالثة وهى تلف ثعبان حول رقبتها فى جلسة تصوير جريئة، ونشرت داليا مصطفى صورة بصحبة صديقتها بالساحل الشمالى، ونشرت رانيا محمود يس صورة من توقيعها لعقد مسرحية "مغلق لدواعش أمنية" مع أحمد منير.


ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج

داليا مصطفي

رانيا محمود يس

ونشرت باريس هيلتون صورة جديدة لها وبدت فيها فى غاية الأناقة والجمال.. ونشرت كايلى جينر صورة جديدة لها على طريقة السيلفى، ونشرت ريس ويزرسبون صورة لها وهى ترتدى فستانا أنيقا وتستعد للخروج.


باريس هيلتون

كايلي جينر

ريس ويزرسبون
 
كما نشرت أنغام فيديو للمطرب عماد عبد الحليم وهو يغنى "ما تفوتنيش أنا وحدى" وأغنية "بتلومونى ليه" وكتبت: "يا حبيبى وحشتنى اوى انت موجود في روحى وملامحى وصوتى وقلبي ربنا يرحمك برحمته الواسعة يا أجمل قلب وأحن قلب..عمى وحبيبي وصديقى" وعلقت على الفيديو الآخر "يا حبيبى الله على إحساسك ألف رحمة ونور على روحك الطاهرة".

 

 

 

 

يا حبيبي ياحبيبي الله علي إحساسك الف رحمه ونور علي روحك الطاهره

A video posted by Angham (@anghamofficial) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة