رئيس الأهلي يتواصل مع فيريرا عبر وسطاء لإقناعه بخلافة مارتن يول

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 05:11 م
رئيس الأهلي يتواصل مع فيريرا عبر وسطاء لإقناعه بخلافة مارتن يول فيريرا مدرب السد القطرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلًف محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، بعض الوسطاء للتواصل مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى الحالى لفريق السد القطرى، لإقناعه بتدريب الأحمر فى الموسم الجديد بعد رحيل مارتن يول.

 

وقال مصدر قريب للغاية من أطراف المفاوضات لـ"اليوم السابع"، إن فيريرا رفض إعطاء رد قاطع على وسطاء رئيس النادى لحاجته إلى التفكير بشكل أكبر قبل اتخاذ أى قرار.

 

وتوقع المصدر وبحكم علاقته بالخواجة البرتغالى، أن الأخير قد لا يُمانع تحمل نصف قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع السد وهو راتب 3 أشهر حوالى (500 ألف دولار) أو أكثر من أجل تدريب الأهلى فى حالة موافقته الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ليس من الحكمه التعاقد مع فيريره في ظل إمكانية التعاقد مع جوزيه

حرصاً من الاهلي ان يكون علي علاقه طيبه مع رايس الزمالك وان جوزيه افضل نتيجه خبراته داخل الاهلي يكون من الأفضل للاهلي ان يتعاقد مع جوزيه ولا ذنب لجوزيه ولا لجماهير الاهلي وقبل كل ذالك فريق النادي الاهلي مصلحته فوق اي خلاف للاداره الحاليه مع الاداره السابقه المهم لدي محبين الاهلي هي مصلحه الاهلي فوق كل اعتبار لان الاهلي فوق الجميع وحتي اذا تحقق نجاح الاهلي بعد التعاقد مع جوزيه سوف يحسب لمصلحه الاداره الحاليه ورايس النادي الاهلي الحالي لانها وضعت مصلحه الفريق فوق كل اعتبار وهذا هو المهم

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

ارحم الاهلى ياطاهر من هذه التخاريف

هذا الرجل خامورجى ومش ينفع الاهلى وجوزيه كمان مش هيحقق مع الاهلى شيء لان مرتضى منصور بقى بيشترى لاعبيه مثل الاهلى والاحسن التعاقد مع حسام البدرى ويساعده سمير كمونه وشيوتس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة