شاهد.. أبو تريكة يرد بطريقة طريفة على رسائل متابعيه على "تويتر"

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 08:18 ص
شاهد.. أبو تريكة يرد بطريقة طريفة على رسائل متابعيه على "تويتر" أبو تريكة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الماجيكو محمد أبو تريكة، لاعب النادى الأهلى، ومنتخب مصر السابق، على عدد من رسائل متابعيه، عبر حسابه الرسمى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء.

وكانت أولى ردود الماجيكو، على فتاة تدعى "نونا"، وجهت له رسالةً قائلةً: "هنول الشرف إمتى بقا وترد عليا يا تريكة، عايزه أحط ردك عليا هيدر وأعمله بوستر وأحطه ع الحيطة زى الناس دى كلها"، وجاء رد أمير القلوب عليها بقوله: "صباح الخير اعملى البوستر تمام كده".

ووجه رمضان الشاذلى، سؤالاً لتريكة، بشأن رأيه فى أداء اللاعب محمد صلاح، فجاء رد الماجيكو: " تابع تحليل مباراة روما النهاردة وأنت تعرف إن شاء الله".

وحقق أبو تريكة، أمنية إحدى متابعيه، تدعى "رقية"، والتى طالبت الساحر بأن يقول لها "صباح الخير"، الأمر الذى لم يبخل به أبو تريكة على معجبته.

بينما نشر أحمد عبد الله، صورة تى شيرت أبو تريكة، موجهاً حديثه للماجيكو : " أمنية حياتى توقعلى على التيشرت ده ، ومش عايز حاجة من الدنيا تانى"، ما جعل تريكة يرد عليه بطريقة طريفة: " أبوتريكة ٢٢ كده تمام".

فيما علق تريكة، لإحدى متابعاته التى أكدت لها عن مشاهدتها له فى الصغر، عندما كان يحتفل بإحرازه الأهداف بحركة شهيرة، قائلاً: "اسمها طيارة".

فيما طالب عبد الله هيكل، طالب بالثانوية العامة، أن يدعو له تريكة بالنجاح فى الامتحانات، فرد عليه قائلاً: " بالتوفيق وبالنجاح إن شاء الله".

آية نبيل، وجهت رسالة لـ "تريكة" قائلةً :"يا رب لو رديت عليا تحج"، ورد عليها أبو تريكة قائلاً: "يارب".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن الامام

حاجة غريبة

يعني مشفتش تعليقات تشتم في الراجل؟؟؟؟ ايه الناس السبابة لسه مصحيتش؟؟!1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

الحقيقة

مهما تعمل ايها اللاعب بعقول الشباب البرئ . الحقيقة انك كارة الوطن اخوانجي المذهب كارة للجيش والشرطة تعشق علامة رابعة وشريك انس القاضي الاخوانجي والمحبوس جاليا هو واموالة وباالتبعية اموالك التي اكتسيتها من هذا الوطن . عموما لا نريد ان نراك ولا نعرف اخبارك لاننا نكرهك...

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

بيكفى انك خائن

بيكفى خائن لمصر ارحل من مصر مصر مش ليكم يا اخوان يا خائنين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو أحمد

كفاكم ماجيكو .. و قرافيكوا .. كفانا تابوهات

ايها الاعلام .. يا من تصنعون تابوهات .. تؤدي الى تقديس الناس لأي كلمة حركة .. حتى و لو خرج من الحمام .. فسوف نجدكم تقولون له شفيتم و تمنع الآخرون من الاقتراب أو التصوير لتلك التابوهات المصنعه .. و خصوصا أنها لأناس لا يستحقون حتى المتابعة كي لا يصبحون قدوه أو حلم كل شاب و شابة .. فهؤلاء الذين تصنعونهم يعادون جيش و شرطة بلدهم و يحركون الالتراس المسيس في الخفاء ضد بلدهم .. ابحثوا لتويته لابو تريكة يترحم فيها على شهاء للشرطة أو الجيش .. أو حتى من مات غدرا من المدنيين في تفجيرات غادرة من عشيرته .. إنهم يريدون فقط عودة ابو شرعية و لو على جثث الشرفاء من هذا الوطن .. كفاكم ماجيكو .. و قرافيكوا .. انه ابو تريكة و فقط .. اعتزل الملاعب و للأسف لم يعتزل الالاعيب .. كعادة الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الحمن

فيه نسبة هطول علي هبل علي استعباط

انا عمري ماشفت ناس مخها ملحوس زي كدا لاعب اعتزل لعب الكره زي ماكان فيه عمالقة قبله أمثال الخطيب ومصطفي عبده وحسن شحاته فاروق جعفر وكتير منهم نعد للصبح وخلاص خدوا فتر تهم وعدت اشمعنا هذا الاعب ابوتريكا كل يوم تصدروه في المشهد في جميع وسائل الإعلام من تاني رغم أمال لو كان لعب في كأس العالم كان الهبل دول عملوا ايه بطلوا هبل لأن كدا زاد الموضوع غضاضة وال بيزيد عن حده يتقلب ضده لك الله يا شعب مصر وربنا يرحمك من القله الصبيانيه الملموسة بالهطل علي الهبل علي الاستعباط ودي تلاقيها في خرفان كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

شهاب

عيب

والله لو كل واحد بقا مع نفسة الكل هيرتاح وبعدين الناس بتحب ابو تريكة الحب دة من عند الله والغل والحسد من عند الانسان سيبو الناس تحب احسن من الكراهية

عدد الردود 0

بواسطة:

hussein alshwemw

انت مثل للانسان المثالى تواضع اخلاق ادب احبك ياتريكه

حبيب البسطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العصفوري

خبر تافه

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

salama alkomy

اتقو الله

اتقو الله ... يامن تسب وتشتم فان السباب ليس من الايمان "ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذئ... صدق رسول الله.. واعلم ان الكلمة التى ستكتبها فى حق احد سوف تحاسب عليها امام الله يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد يوسف

اللي إختشوا ماتوا

بقى محمد صلاح ابن مصر المحترم اللي مشرفنا خلقاً ولعباً وقيمة ومحترف في نادي من أكبر أندية أوروبا والعالم كله يعرفه مستنى شهادة الجودة من تريكة المحلي فعلاً هزولت والله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة