المصريين الأحرار: "القيمة المضافة" فى برنامج الحزب منذ تأسيسه

السبت، 27 أغسطس 2016 01:59 م
المصريين الأحرار: "القيمة المضافة" فى برنامج الحزب منذ تأسيسه عصام خليل فى المؤتمر الصحفى لحزب المصريين الاحرار
كتبت سماح عبد الحميد - أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن حزب المصريين الأحرار منذ أن أنشئ له أهداف وله برامج، موضحاً أن مشروع قانون "القيمة المضافة" موجود فى البرنامج الانتخابى للحزب منذ تأسيسه، ولذا فإن موقف الحزب من مشروع القانون ليس وليد اللحظة.

 

وأضاف خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر الحزب، اليوم السبت، لإعلان موقف "المصريين الأحرار" من قانون القيمة المضافة، أن الغرض الرئيسى من هذا المؤتمر هو عرض رؤية الحزب من قانون القيمة المضافة، وتابع: "قبل البدء فى عرض موقف الحزب أعلم جيدًا أنه سيعقب رأينا اتهامات ومزايدات للحزب بأنه يتخذ نفس مواقف الحكومة".

 

وأوضح "خليل" أن الحزب يطالب بمنظومة متكاملة من الاصلاحات ليست بتطبيق مشروع قانون "القيمة المضافة" فقط، وإنما بتطبيق منظومة متكاملة من الإصلاحات الاقتصادية تجعل المواطن يشعر بتغيير حقيقي.

 

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تكاتف كل الشعب المصرى، وتحتاج إلى عدم التخوين من قبل القوى السياسة، وتابع: "البلد يا هتقوم بينا كلنا.. يا هتغرق بينا كلنا.. وإن شاء الله عمرنا ما هنسيبها تغرق"، مشددًا فى نهاية كلمته بأن الحزب يعمل لمصلحة المواطن الفقير قبل أى طرف آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة