مدير أمن دمياط يبحث حل مشاكل المحافظة الأمنية مع نواب البرلمان

السبت، 27 أغسطس 2016 06:00 ص
مدير أمن دمياط يبحث حل مشاكل المحافظة الأمنية مع نواب البرلمان مدير أمن دمياط يستقبل نواب البرلمان
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، أمس الجمعة، أعضاء مجلس النواب عن المحافظة بنادى 25 يناير لضباط الشرطة بدمياط، وذلك فى إطار اهتمام وزارة الداخلية بالتواصل مع كل مؤسسات الدولة، وتأكيدًا على دعم أطر العلاقة مع كل كيانات ومؤسسات الدولة، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بأهمية التواصل مع أعضاء مجلس النواب.

 

وفى بداية اللقاء وجه جنيدى الشكر لكل الحضور، مؤكدًا اعتزاز وتقدير وزارة الداخلية بدور مجلس النواب فى دعم الحياة النيابية والممارسة الديمقراطية.


وأشار إلى أن جهاز الشرطة جزء من الوطن، وإن رجال الداخلية عازمون على بذل كل الجهد والتضحيات، وتقديم كل غال ونفيس لتحقيق الأمن والاستقرار، وتنفيذ توجيهات الوزير بالتواصل مع النواب بهدف الوقوف على نبض الشارع الدمياطى والمشكلات التى يعانى منها، والعمل على حلها بالتنسيق بين جهاز الشرطة والسلطة التشريعية.


وفى السياق ذاته، أعرب النواب عن تقديرهم وسعادتهم بالتواصل بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية فى الدولة واعتزازهم بجهود وتضحيات رجال الشرطة وحرصهم وإخلاصهم فى الحفاظ على الأمن.

 

وأشاد النواب بدور وزير الداخلية فى اتخاذ القرارات من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى والشرطة، مطالبين بضرورة تكثيف التعاون مع النواب من أجل الوطن، ومؤكدين أن الأمن مسئولية الجميع وأن جهاز الأمن يواجه الخطر لتحقيق أمن الوطن والمواطن وعلى الجميع التضامن مع وزارة الداخلية فى حربها الشرسة ضد الإرهاب.


وتم التطرق إلى بعض المشكلات التى تواجه المواطن الدمياطى، خاصة فى المرور والباعة الجائلين وإنشاء بعض المنشآت الشرطية الجديدة، وتعهد اللواء نادر جنيدى ببذل أقصى الجهد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة