وزير التعليم يوجه إنذارات لأكثر من 50 مدرسة خاصة توجد فيها مخالفات

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:46 م
وزير التعليم يوجه إنذارات لأكثر من 50 مدرسة خاصة توجد فيها مخالفات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إن التعليم الخاص جزء كبير منه منتظم ويقدم خدمة تعليمية تربوية، لافتا إلى أن الوزارة تطبق كافة الإجراءات والقانون ضد أى مخالف، متابعا: "الوزارة وجهت إنذارات إلى ما يقرب من 50 مدرسة توجد فيها مخالفات".

 

جاء ذلك ردا على سؤال أحد أصحاب المدارس الخاص بالمؤتمر الأول لمشروع الاستثمار فى التعليم، حول وجود مشكلة لنجله بأحد المدارس الأمريكية، حيث أكد الوزير أن الجميع يطبق عليه القانون دون تفرقة.

 

وأوضح الوزير أن الوزارة تقدم يد العون لأى مستثمر سواء ما يتعلق بتدريب المعلمين أو تقديم برامج تدريبية أخرى، قائلا: "العقد الخاص بمدارس مشروع الاستثمار فى التعليم يتضمن أكثر من 300 ورقة".

 

وأوضح الوزير أن هناك نية للتوسع فى المدارس المصرية فى الخارج، خاصة التى يوجد فيها تجمعات للطلاب والأسر المصرية، لافتا إلى أنه تقدم بمشروع قانون لمجلس الوزراء لبناء مدرسة مصرية فى عمان وتمت الموافقة عليها وبدأ العمل فيها، لافتا إلى أن الهدف هو ربط الطلاب المصريين ببلدهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور سعد

معالي الوزير من فضل حضرتك

نتوسل الي معاليك سرعة الانتهاء من بناء مدرسة السيدة عائشة الابتدائية شارع القفال الورديان اسكندرية يا سيدي العيال بيلعبوا مع التروماي

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت

فساد مدير عام إدارة العمرانية بالهرم

ارحم اللي جبونا وشوف فساد مدير عام إدارة العمرانية التعليمية اللي ممشيها وسائط بس وأي حد يكلمة يقوله روح اشتكى في أي مكان محدش همه وموظفين الإدارة يقولوا اصله مسنود ووراه ناس تقبله هو احنا لسه عايشين في أم الكوسه حتى حق المواطن مش عارف آخذة لازم اجيب وسطه علشان انقل ابني من مدرسة لمدرسة وسيادته قاعد يدي التاشيره للوسايط والحبايب وللحريم بس غير كدا ياسر تاشيره ما تمشيش حسبنا الله ونعم الوكيل فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة