وصول الصحفى عمرو بدر لقسم ثان شبرا الخيمة لإخلاء سبيله بعد سداده الكفالة

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:17 م
وصول الصحفى عمرو بدر لقسم ثان شبرا الخيمة لإخلاء سبيله بعد سداده الكفالة الصحفى عمرو بدر
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل الصحفى عمرو بدر إلى مقر قسم ثان شبرا الخيمة، تمهيدا للإفراج عنه، بعدما قام بتسديد الكفالة المالية التى قدرتها المحكمة ب5 آلاف جنيه، لإخلاء سبيله، ولم تقم النيابة العامة باستئناف القرار، ومن المنتظر الإفراج عنه خلال ساعات.             

 

وقال إسماعيل بدر رئيس هيئة الدفاع عن الصحفى عمرو بدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن عمرو بدر وصل لقسم ثان شبرا الخيمة لإنهاء الإجراءات القانوينة الخاصة بإخلاء سبيله بعد سداد الكفالة المالية بخزينة المحكمة، مشيرا إلى أنه لم يتم ترحيله إلى سجن طرة، ولكن سيتم الإفراج عنه من داخل قسم ثان شبرا الخيمة خلال ساعات.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة قرر قبول طلب الاستئناف المقدم من  الصحفى عمرو بدر، على قرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إليه بنشر شائعات كاذبة، والتحريض على التظاهر، ومحاولة قلب نظام الحكم، وإخلاء سبيله بكفالة مالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

والله العظيم...حرام

ياسيادة الرئيس ..ياحكومة مصر العربية..ياقضاء...يانيابة....والله العظيم حرام عليكم اللى بتعملوه فينا وفي البلد ده. لماتفرجوا عن هؤلاء الخونة المحرضين على الفوضى والعنف لأعطاء ايحاء للخارج ان مصر غير مستقره تفتكروا بتصلحوا حالهم ابدا .تفتكروا هايحسوا على دمهم شوية ويتحملوا جزء من المسؤلية تجاه البلد ولو بكفايتها شرهم ابدا.تفتكروا ها يبطلوا الاضرار بالوطن ابدا.انتم بتساعدوهم على خرابها .ده لا زمن الطبطبة ولا زمن الطيبة والأدب.احنا في زمن...... العولمة الاسود والدواعش والارهاب والعمالة والخيانة اللى هايخربوا فيه بلادنا والعالم العربي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة