لوف يريد الاستفادة من كأس القارات 2017 "لتحضير المستقبل"

الإثنين، 29 أغسطس 2016 04:55 م
لوف يريد الاستفادة من كأس القارات 2017 "لتحضير المستقبل" يواكيم لوف
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف اليوم الاثنين، أنه يريد الاستفادة من كأس القارات 2017 من أجل "تحضير المستقبل"، بإشراك عدد من اللاعبين الشباب، لأن الهدف النهائى هو الدفاع عن اللقب فى مونديال 2018 فى روسيا.

وقال لوف "أريد استخدام كأس القارات كبطولة هدفها تحضير المستقبل"، ملمحا إلى احتمال ترك بعض الكوادر فى راحة لكى لا يشاركوا فى 3 بطولات متتالية: كأس أوروبا 2016 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018.

وأضاف "بالنسبة إلى كأس القارات، لن يكون جميع لاعبينا جاهزين، ولهذا السبب أريد استغلالها كبطولة هدفها تحضير المستقبل من خلال إشراك عدد من اللاعبين الشباب".

واستدعى لوف 3 لاعبين من المنتخب الأولمبى الفائز بفضية الألعاب الأولمبية فى ريو دى جانيرو إلى المنتخب الأول، الذى سيواجه فنلندا وديا الأربعاء قبل الانتقال إلى أوسلو لمواجهة النرويج الاحد ضمن تصفيات مونديال 2018.

وأكد المدرب الالمانى أن لاعبى الوسط المهاجمين يوليان براندت (باير ليفركوزن) وماكس ماير (شالكه) وقلب الدفاع نيكلاس شوله (هوفنهايم) "يملكون فرصة المشاركة الاربعاء، وهذا أكيد".

وتحمل المباراة ضد فنلندا الرقم 121 بالنسبة إلى القائد باستيان شفاينشتايجر، وستكون الأخيرة له بعد أن أعلن مؤخرا نيته الاعتزال دوليا.

يذكر أن منتخب ألمانيا الأولمبى خسر فى نهائى الأولمبياد أمام نظيره البرازيلى بركلات الترجيح 4-5 بعد تعادلهما 1-1 فى الوقتين الأصلى والإضافى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة