الأهلي السعودى يصطدم بمالاجا الإسبانى فى البروفة الأخيرة للسوبر

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 01:01 م
الأهلي السعودى يصطدم بمالاجا الإسبانى فى البروفة الأخيرة للسوبر محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، مباراته الودية الأخيرة على هامش معسكر الإعداد الذى يخوضه حالياً فى إسبانيا، استعداداً للموسم الجديد، عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء مع مالاجا الإسبانى.

الأهلى السعودى يبحث عن انتصار معنوى


ويسعى الأهلى السعودى لتحقيق فوز معنوى على مالاجا قبل التوجه إلى العاصمة الإنجليزية "لندن"، لمواجهة الهلال فى الثامن من أغسطس الجارى، بملعب "كرافين كوتاج"، معقل نادى فولهام الإنجليزى، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودى.

وخاض الأهلى السعودى العديد من المباريات الودية على هامش معسكر إسبانيا، كانت أبرزها أمام خيتافى الإسبانى وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، وميدلسبره الإنجليزى وانتهت بهزيمة فريق محمد عبد الشافى بهدفين دون مقابل.

الأهلى السعودى يخوض الودية الأخيرة اليوم


ومن المنتظر أن يضع البرتغالى جوميز، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، خلال مباراة اليوم، اللمسات الاخيرة على التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة السوبر، كذلك الخطط الفنية والتكتيكية.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلى بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلى السعودى.


أخبار متعلقة:



- تعادل سلبى بين أهلى جدة وغرناطة بمشاركة عبد الشافى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة