المؤبد لـ3 متهمين والمشدد 10 سنوات لربة منزل لاتهامهم بقتل شاب بالسلام

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 02:20 م
المؤبد لـ3 متهمين والمشدد 10 سنوات لربة منزل لاتهامهم بقتل شاب بالسلام محكمة شمال القاهرة الابتدائية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت الدائرة 16 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد،على 3 متهمين وهم "ياسر، ع "، عاطل،و والده" عبد الرحيم.ى"، وعاطل آخر يدعى "أحمد.ف"،  والسجن المشدد 10 سنوات للمتهمة الرابعة "هدى.ع"، ربة منزل، وذلك  لاتهامهم  بقتل شاب بمنطقة السلام.
 
صدر القرار برئاسة المستشار أحمد الخشاب، وعضوية المستشارين كمال همام، وأشرف حلمى، وسكرتارية طارق فتحى.
 
وتعود تفاصيل القضية التى تحمل رقم 566 لعام 2012، أن المجنى عليه ويدعى "مصطفى.ع"، كان على خلافات سابقة مع المتهم الأول بسبب خلافات الجيرة المعتادة، وفى ليلة وقع الجريمة تطور الخلاف بين المتهم والمجنى عليه، فقام القتيل بسب المتهم بألفاظ نابية، واتفق المتهم الأول بالاشتراك مع بقية المتهمين على التخلص من المجنى عليه، انتقاما منه بعد أن قام بسبه أمام أهالى المنطقة.
 
وتوجه القاتل إلى منزل المجنى عليه، ووجه إليه ألفاظ نابية لاستفزازه والتشاجر معه، وبالفعل نشبت مشاجرة بالأيدى، واشترك بقية المتهمين بالمشاجرة، واستخدموا أسلحة نارية، ووجهوا إليه طلقة من سلاح نارى" فرد خرطوش"، استقرت بساقه، وطعنه المتهم الأول عدة طعنات مستخدما "سلاحه الأبيض"، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
وأمرت النيابة باستدعاء عدد من الشهود لاستماع شهادتهم حول الواقعة، التى أكدت تحريات المباحث الأولية، وأكدت تورط المتهمين بالواقعة، وأمرت النيابة بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة