بعد ثالث فضيحة جنسية لزوجها خلال 5 سنوات.. مساعدة كلينتون المسلمة تعلن الانفصال عن زوجها اليهودى.. ترامب يستغل الفضيحة: هيلارى عرضت الأمن القومى الأمريكى للخطر لإطلاع وينر على قرارات حساسة عبر زوجته

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 12:55 م
بعد ثالث فضيحة جنسية لزوجها خلال 5 سنوات.. مساعدة كلينتون المسلمة تعلن الانفصال عن زوجها اليهودى.. ترامب يستغل الفضيحة: هيلارى عرضت الأمن القومى الأمريكى للخطر لإطلاع وينر على قرارات حساسة عبر زوجته هوما عابدين وزوجها السابق انتونى وينر
كتبت إنجى مجدى وأنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد صبر استمر أكثر من خمس سنوات على فضائحه الجنسية المتوالية، لم يحترم ذلك الزوج الخائن غفران زوجته له ولم يعبأ بطفلهما الرضيع منساقا لشهواته أو كما وصفه المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، شخص غير قادر على التحكم بأفعاله وأقواله، وهو ما أدى أخيرا لقرار هوما عابدين المساعدة الشخصية المسلمة لهيلارى كلينتون للطلاق.

 

وبعد يوم من فضيحة جنسية جديدة كشفتها صحيفة نيويورك بوست، الاثنين، ناشرة صور فاضحة لأنتونى وينر، زوج مساعدة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، أرسلها إلى سيدة على علاقة بها منذ أواخر عام 2015، بالإضافة إلى عدد من الرسائل النصية التى تتضمن أحاديث جنسية فاضحة، أعلنت عابدين انفصالها عن زوجها عضو الكونجرس السابق.

 

الصورة التى كانت الأكثر إثارة للجدل وتفجرا للفضيحة هى تلك التى التقطها زوج عابدين لنفسه عاريا ممتدا على السرير وبجانبه نجله من عابدين "جوردن زين وينر ".  وأقر وينر، الذى يبلغ 51 عاما، أنه على علاقة بالسيدة قائلا: "كنا أصدقاء لبعض الوقت"، لكنه أضاف أن أحاديثهم كانت "خاصة ... وكانت دائما مناسبا." وأضاف أنه لم يلتق قط السيدة شخصيا، على الرغم من دعوته لها مرارا وتكرارا لزيارته فى نيويورك.

 

 

وقالت هوما عابدين فى تصريح صحفى: "بعد اعتبار فترة طويلة ومؤلمة لزواجى، توصلت إلى قرار بالانفصال من زوجى وينر"، وذلك بعد نشر صحيفة "نيويورك بوست" لصور إباحية لـ"وينر" كان قد أرسلها لسيدة فى الشهر الماضى.

 

وأوضحت السيدة المتورطة فى الفضيحة "التى يزعم دعمها للمرشح الجمهورى دونالد ترامب" أنها تواصلت مع "وينر" عبر العديد من قنوات الدردشة الإلكترونية، زاعمة امتلاكها للعديد من الصور الإباحية لـ"وينر"، منها صور يظهر فيها عضو الكونجرس السابق وهو عار بشكل كامل.

 

وأشاد المرشح الجمهورى ترامب بقرار "هوما عابدين"، واصفا إياه بالقرار الحكيم فى رسالة إلكترونية للصحف الأمريكية، لكنه سرعان ما سيس الأمر بانتقاده لمنافسته "كلينتون"، قائلا إنها عرضت الأمن القومى الأمريكى للخطر نظرا لإطلاع "وينر" على العديد من القرارات السياسية عبر زوجته عابدين، زاعما أن "وينر" رجل غير قادر على التحكم على أفعاله، لهذا لا يمكن الوثوق على حفظه لأسرار الدولة الأمريكية.

 

وأعلنت صحيفة نيويورك بوست أنها سوف تتوقف عن نشر مقال "وينر" بعد فضيحته الجنسية الجديدة.

 

وكان "وينر" قد استقال من منصبه كعضو فى الكونجرس عام 2011 بعد انكشاف إرساله صورا إباحية لسيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقد أعيد نشر صور فاضحة له فى عام 2013، مما أسقط محاولة ترشحه لمنصب عمدة "نيويورك".". وتزوج وينر، وهو يهودى الديانه، من "هوما عابدين" عام 2010، ورزقا بطفل فى ديسمبر 2011 .".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة