نقابة الصحفيين بالإسكندرية تعلن الأسماء النهائية للمرشحين لانتخابات المجلس

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 05:29 م
نقابة الصحفيين بالإسكندرية تعلن الأسماء النهائية للمرشحين لانتخابات المجلس نقابة الصحفيين - أرشيفية
الإسكندية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نقابة الصحفيين بالإسكندرية، اليوم الأسماء النهائية التى تخوض انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية على منصب النقيب وثلاثة من أعضاء المجلس.

ومن المرشحين على منصب نقيب الصحفيين بالإسكندرية هم رزق: مصطفى حسن فرج (الوفد)، عصام الدين على رفعت مصطفى (الأهرام)، فهمى أحمد سيد أحمد سليمان (ميدان الرياضة)،محمد عبد الجليل السيد الكيلانى (مجلة أكتوبر)، هويدا فتحى سالم تهامى (الأخبار).

بينما ترشح على عضوية مجلس النقابة أحمد على عبد الحفيظ على (المصرى اليوم)، باسم على محمد محمد على (وكالة أنباء الشرق الأوسط)، تامر صلاح الدين شحاتة محمد (الفجر)، طارق فوزى عبد الحميد الفرماوى (المصرى اليوم)، ماجدة محروس سليمان عطية (البديل)، محمد محمود السيد عبد الله (الجمهورية)، منى أحمد عبد السلام حجاب (الأسبوع)، هدى مصطفى أحمد الساعاتى (الشروق).

يذكر أن انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية تجرى يوم الأربعاء 21 سبتمبر وأنه فى حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية، يتم الاقتراع فى نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، أما فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، تُجرى الإعادة لرئيس النقابة الفرعية، والأعضاء يوم الأربعاء 5 أكتوبر القادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة