أمين "المصريين الأحرار" بسوهاج: عازمون على الفوز بمقاعد فى المجالس المحلية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:04 م
أمين "المصريين الأحرار" بسوهاج: عازمون على الفوز بمقاعد فى المجالس المحلية جانب من الاجتماع
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بسوهاج، اجتماعها الأول، بمقر الحزب بمدينة سوهاج، وذلك بإشراف مصطفى سالم، أمين الحزب بسوهاج وعضو مجلس النواب، عن مركز طهطا، وبرئاسة الدكتور صباح صابر،عميد كلية التعليم الصناعى، أمين المرأة بسوهاج، وبحضور عاطف محمد ذكى أمين تنظيم المحافظة.

 

تناول اﻻجتماع التعارف بين أعضاء الأمانة الجدد والتعريف باختصاصات أمانة المرأة، حسب ﻻئحة التنظيم اﻻساسى للحزب، حيث أكد عاطف ذكى​ أمين تنظيم المحافظة، أن أمانة المصريين الأحرار بسوهاج، ستعمل على تفعيل دور الحزب بالمحافظة، وتوعية الكوادر بأسس ولائحة النظام الأساسى للمصريين الأحرار، بالإضافة إلى الاستعداد لانتخابات المحليات.

 

وأضاف أمين تنظيم المحافظة، قائلًا "نؤكد أننا عازمين على الفوز بمقاعد فى المجالس المحلية، وسيكون هناك تفعيل لدور المرأة خلال الفتره القادمة".  

 

من جانبها أكدت صباح صابر، أمينة المرأة، أنه من المهم تفعيل دور المرأة، من خلال عمل دورات توعوية للانضمام للحزب، مشيرة إلى أهمية دور المرأة السوهاجية فى المشاركة السياسية والمجتمعية، ناقش اﻻجتماع عدد من اأفكار والأراء لتطوير الأداء داخل اأمانة بالإضافة إلى اﻻتفاق على رصد العناصر النسائيه العازمة على الترشح ﻻنتخابات المجالس المحليه بكافة مستوياتها، لتقدير الموقف اﻻنتخابى على مستوى كافه مستويات المجالس المحلية.

 

وأضافت صابر، أنه تم اﻻتفاق على وضع برنامج تدريبي عالى المستوى أعضاء الأمانة، وللناجحين على قوائم حزب المصريين الأحرار ليكون أدائهم فى المجالس المحلية متميزا ومشرفا للحزب، وفى نهاية اﻻجتماع قامت أمانة التدريب والتثقيف بعرض وتوضيح مبادئ وأهداف الحزب، والبرنامج العام للحزب بالإضافة الى عرض لمفهوم الليبرالية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة