"إعلام المصريين": عرض برزنتيشن لشراء مسابقات "كاف" يستهدف نقلة عالمية لمصر

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:10 م
"إعلام المصريين": عرض برزنتيشن لشراء مسابقات "كاف" يستهدف نقلة عالمية لمصر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة إعلام المصريين التى يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أن المجموعة تسعى من خلال العرض الذى قدمته شركة برزينتيشن مصر، الذراع الرياضى للمجموعة، لشراء حقوق البث الفضائى لجميع مسابقات "الكاف"، ترقى بمصر للصدارة دولياً بالوسط الرياضى العالمى وهذه الخطوة هى الأولى، حيث لم يسبق لشركة مصرية من قبل أن تقدمت للتنافس بعرض كهذا.

 

وأضافت أن هذه الصفقة فى حال إتمامها ستنعكس بشكل إيجابى واسع على المستوى الرياضى المحلى بمصر والذى تسعى مجموعة إعلام المصريين للوصول به للمشهد العالمى الذى يليق بمصر وبشعبها المحب للساحرة المستديرة.

 

وشهدت الأوساط الرياضية على المستوى العالمى، خلال الأيام الماضية مفاجأة لم تحدث من قبل، بقيام أول شركة مصرية وهى شركة بريزنتيشن بتقديم عرض للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل الحصول على الحقوق التليفزيونية لبطولات الكاف حتى عام 2028 وبلغت قيمة العرض 600 مليون دولار.

 

وتعد هذه الصفقة هى الأكبر والأهم فى تاريخ الرياضة المصرية، حيث يتم التجهيز لها منذ استحواذ مجموعة إعلام المصريين على 51% من شركة بريزنتيشن سبورت فى شهر يونيو الماضى، وأعلنت وقتها أن أهم الأهداف هى فتح آفاق جديدة لاقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها وإعلامها، وكافة أطراف اللعبة.

 

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين قد أعلن عن استراتيجية طموحة بضخ استثمارات جديدة فى القطاع الإعلامى والمساهمة فى استعادة قوة مصر إقليما ودوليا فى صناعة الإعلام وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين فى الحقل الإعلامى والرياضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة