عضو بـ"الأسنان": حفل النقابة بالقعلة بـ200 ألف جنيه.. و"الأمين": دول رعاة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 07:26 م
عضو بـ"الأسنان": حفل النقابة بالقعلة بـ200 ألف جنيه.. و"الأمين": دول رعاة الدكتور حسين عبد الهادى - الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الدكتور صلاح العباسى، مدرس جراحة الفم بالقصر العينى، تنظيم النقابة العامة لأطباء الأسنان، لحفل بالقعلة تكلف أكثر من 200 ألف جنيه، على هامش مؤتمرها الدولى السنوى الثالث "أيدزيك"، والذى بدأت فعالياته اليوم، وتستمر حتى الجمعة المقبلة، مشيرا إلى أن النقابة تنظم 3 حفلات الأولى إفتتاحية، وأخرى بمركب نيلى بتكلفه تصل إلى 20 ألف جنيه، بجلنب حفل القلعة.
 
وأضاف العباسى، لـ"اليوم السابع"، أن تنظيم 3 حفلات تمثل مصروفات زائدة على النقابة دون الحاجه لها، لافتا إلى أن المدعوين إلى تلك الاحتفالية فقط من توجه إليهم الدعوات ممن سيكون لهم تأثيرا أو دعم فى العملية الانتخابية المقبلة للنقابة، مشددا: "الأولى أن يتم دعم الأطباء أعضاء النقابة بتلك المبالغ، أو دفعها بدلا من غير القادرين على الاشتراك فى المؤتمر".
 
وتابع،:" حال تحمل شركات لتلك التكاليف كرعاة، فعلى النقابة إظهار ما يثبت ذلك، وإلغاء الحفلة حفاظا على أموال النقابة، وإلا فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها".
 
وردا على ما ذكر، قال الدكتور حسين عبد الهادى، الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان، أن النقابة بالفعل ستنظم حفلا بالقلعة، إلا أن سعر الوجبة الواحدة لا يتعد 220 جنيه، وعدد الحضور لها 300 مدعو، لافتا إلى أن كافة فعاليات مؤتمر "إيدزيك" تتكفل بها الشركات الرعاة والماركين بمعرض أدوات طب الأسنان المقام على هامش المؤتمر.
 
وأوضح الأمين العام لنقابة الأسنان، أن الفندق الذى تم تنظيم المؤتمر به، حصل على مليون جنيه إجمالى التكاليف، وهو مبلغ كبير لا يمكن للنقابة أن تدفع، إلا أن الشركات الراعية له تكفلت بالأمر، بجانب أنها أجرت دعم لإشتراك الأطباء من خلالها.
 
 
يذكر أن مؤتمر النقابة العامة لأطباء الأسنان، الدولى السنوى فى دورته الثالثة “EDSIC 2016”، بدأت فعالياته صباح اليوم الأربعاء وتستمر حتى الجمعة 2 سبتمبر المقبل.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة