6 مكاسب للأهلى من وراء التأهل لنهائى الكأس.. ظهور مميز لمعلول.. رد الاعتبار بعد خسارة 2011 .. مؤمن يكسر صيامه عن الأهداف.. ومارتن يول ينفى شائعة متعب بإشراكه فى 14 دقيقة

الخميس، 04 أغسطس 2016 11:09 م
6 مكاسب للأهلى من وراء التأهل لنهائى الكأس.. ظهور مميز لمعلول.. رد الاعتبار بعد خسارة 2011 .. مؤمن يكسر صيامه عن الأهداف.. ومارتن يول ينفى شائعة متعب بإشراكه فى 14 دقيقة فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضرب الأهلى موعدًا جديدًا مع الزمالك فى نهائى كأس مصر يوم الاثنين المقبل بعد أن فاز على نظيره إنبى بهدفين لهدف مساء اليوم فى الدور قبل النهائى.

وخرج المارد الأحمر بعدة فوائد من هذه المباراة أهمها تألق على معلول بجانب عودة مؤمن زكريا للتهديف.
ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز مكاسب النادى الأحمر من موقعة الفريق البترولى:

**ظهور مشرف لمعلول


ظهر على معلول ظهير أيسر الفريق الجديد بمستوى جيد فى أول مباراة يشارك فيها مع الفريق الأحمر منذ انضمامه هذا الصيف قادمًا من الصفاقسى التونسى، وقدم معلول أداء مرضيا لدرجة كبيرة ليؤكد جاهزيته التامة لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية للأحمر فى الفترة المقبلة بفضل خبراته الكبيرة التى اكتسبها مع منتخب بلاده الأول.

**رد الاعتبار


نجح الأهلى فى رد اعتباره أمام الفريق البترولي، خاصة أن آخر مواجهة جمعت بينهما بالكأس كانت عام 2011 فى دور الـ16 وانتهت المباراة بفوز إنبى بهدف دون مقابل أحرزه رامى ربيعة بالخطأ فى مرماه وتوج إنبى باللقب فى هذا العام بعد تغلبه على الزمالك فى المباراة النهائية.

**شائعة متعب


نفى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن يول وجود أى أزمة مع مهاجم الفريق عماد متعب حين دفع به أمام إنبى فى الشوط الثانى، وكانت أنباء قد أثيرت قبل اللقاء مباشرة عن غضب المهاجم الدولى من جلوسه على الدكة ومشاركة مروان محسن كمهاجم أساسى.

**مؤمن زكريا يعود للتهديف بعد صيام


أخيرًا وبعد صيام، عاد مؤمن زكريا لزيارة شباك المنافسين حين أحرز هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 81 ليٌقرب فريقه من الفوز باللقاء قبل أن يؤكد سعد سمير هذا الفوز بإيداع الهدف الثانى، وكسر مؤمن زكريا صيامه عن التهديف بعد فترة غياب شهدت تراجعا كبيرا فى مستواه الفنى والبدنى أيضًا وبالتحديد منذ احتراف رمضان صبحى فى ستوك سيتى الإنجليزى.

**ظهور مرضٍ لمروان محسن


نال مروان محسن مهاجم الأهلى الجديد، إشادة مارتن يول بعد أن قدًم مستوى جيدا لحد ما أمام الفريق البترولى فى أول مشاركة أساسية له مع الفريق الأحمر، وحاول مروان هز شباك الخصم فى أكثر من مناسبة لاسيما خلال الشوط الأول إلا أن دفاعات إنبى حالت دون ذلك.

**تألق سعد


تألق سعد سمير من جديد بعد أن أحرز هدف صعود فريقه لنهائى البطولة بضربة رأس متميزة، وسبق للاعب أن قاد فريقه لبلوغ الدور قبل النهائى حين سجل هدف الفوز أمام سموحة فى دور الثمانية ليحظى بثقة مارتن يول.


أخبار متعلقة:


مروان محسن يقود الأهلى أمام إنبى د












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة