أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى ينتظر قرار الفيفا لحسم الصفقات الصيفية

الخميس، 04 أغسطس 2016 02:08 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى ينتظر قرار الفيفا لحسم الصفقات الصيفية ريال مدريد ينتظر قرار الفيفا بشأن عقوبة الحرمان من التعاقدات
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت بعثة ريال مدريد إلى إسبانيا، ظهر اليوم الخميس، بعد انتهاء الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء جولة الفريق التحضيرية للموسم المقبل (2016-2017).

الريال يعود مدريد بعد انتهاء كأس الأبطال الودية


ويستأنف ريال مدريد تدريباته بعد العودة من أمريكا استعدادًا لمواجهة منافسه أشبيلية، الثلاثاء المقبل، فى السوبر الأوروبى، حيث كان أخر اختبار خاضه الملكى ضد بايرن ميونخ الألمانى، أمس الأربعاء، وانتهى بفوزه (1-0).

ريال مدريد ينتظر قرار الفيفا لحسم مستقبل التعاقدات


فى سياق أخر، تنتظر إدارة ريال مدريد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" النهائى بشأن عقوبة حرمانه من إبرام تعاقدات لفترتى انتقالات وذلك قبل 13 أغسطس الجارى.

ويضع ريال مدريد كل خططه فى سوق الانتقالات على العقوبة المحتملة من الفيفا، حيث لن يسمح الفريق الملكى بخروج أى لاعب إلا على سبيل الإعارة لأنه سيمكن النادى فيما بعد باستعادتهم فى الصيف المقبل ولكن لن يتم أى شيء قبل صدور قرار الفيفا.

على جانب آخر، أكدت صحيفة "أى بى سى" الإسبانية أن رحيل خيسى رودريجيز مهاجم ريال مدريد عن ملعب "سانتياجو برنابيو" بات مؤكدًا، موضحة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى يريد أن يعود اللاعب مرة أخرى بعد أن يتطور أدائه وينضج مع فريق آخر.

وتتنافس عدة أندية على ضم خيسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزهم باريس سان جيرمان الفرنسى وأشبيلية الإسبانى وأرسنال الإنجليزى.


أخبار متعلقة
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الريال يجدد عقد الدون قبل نهاية أغسطس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة