إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم سيارتى ميكروباص بزراعى البحيرة

الخميس، 04 أغسطس 2016 12:09 م
إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم سيارتى ميكروباص بزراعى البحيرة حادث طريق - صورة أرشيفية
البحيرة - جمال ابو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 11 شخصا بكسور وجروح واشتباه ما بعد الإرتجاج فى حادث تصادم سيارتى ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بالقرب من مدينة أبو حمص بالبحيرة.

كان اللواء علاء شوقى مديرأمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية. وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة أبو حمص بحادث تصادم بالطريق الزراعى السريع اتجاه القاهرة أمام قرية مصطفى أغا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين السيارة رقم 4789 ب ع ج ميكروباص قيادة محمد فتحى محمد بركات 38 سنة سائق ومقيم شبرا قسم دمنهور، والسيارة رقم 6324 ل و أ ميكروباص قيادة عبدالله سيد عبدالله 25 سنة سائق ومقيم القنطرة كفر الشيخ، وذلك أثناء سير السيارة الثانية بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت بسيارة نقل مجهولة وتصادف قدوم السيارة الأولى بذات الاتجاه ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الثانية و10 من مستقلى السيارتين بكسور وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام للعلاج، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


- مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة