رئيس "تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات": إنشاء مصنع يضخ 3 ملايين موبايل سنويا

الخميس، 04 أغسطس 2016 01:16 م
رئيس "تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات": إنشاء مصنع يضخ 3 ملايين موبايل سنويا الدكتورة أسماء حسنى رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوحيا المعلومات
كتب محمد صبحى - رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة أسماء حسنى، رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن وزارة الاتصالات تنفذ مبادرة بإنشاء 6 مناطق وقرى تكنولوجية بواقع 3 بمحافظات الصعيد و3 بمحافظات وجه بحرى، وتم التعاقد مع شركات التدريب، قائلة: "نسير بخطى سريعة نحو تنفيذ تلك المشروعات".

وأضافت أسماء حسنى أثناء شرحها لمشروع القرية التكنولوجيا بمنطقة برج العرب لوفد نواب لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن القرية تضم مصنع للإلكترونيات سيتم الانتهاء منه فى الربع الأول من 2017 يهدف لتصنيع 3 ملايين موبايل فى السنة، لافتة إلى أنه تم تخصيص الأرض له وتم البدء فى أعمال الإحلال والبناء.

وأشارت رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات أن هناك مجموعة مستثمرين من الصين لضخ أموال للاستثمار فى مصر معتمده على أموالها، وليس قروضا مصرية، بالإضافة إلى أن هناك اتفاق مبرم لتدريب مجموعة من المصريين فى الصين.

وأوضحت الدكتورة أسماء حسنى أن القرية التكنولوجية ببرج العرب ستضم 42 مبنى سيتم الانتهاء من تسليم 11 فى نهاية العام الجارى بخلاف مصنع الإلكترونيات لصناعة الموبايل.


موضوعات متعلقة..


وفد لجنة الاتصالات يبدأ جولة لتفقد عمليات إنشاء القرية التكنولوجية ببرج العرب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

البوب

هنصنع موبايل ازاى

واحنا ليس لدينا مصنع الكترونيات او مصنع شاشات

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد التواب عطوة عابش

التاكد من الجودة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة