أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يريد ألابا والبايرن يحدد سعره

الجمعة، 05 أغسطس 2016 01:17 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يريد ألابا والبايرن يحدد سعره ألابا نجم بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع لاعب وسط ارتكاز من أجل تعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن الملكى لم يعقد أى صفقة خلال الميركاتو الحالى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد تقدم بعرض لبايرن ميونخ الألمانى من أجل التعاقد مع دافيد ألابا مقابل 65 مليون يورو، حيث يعد اللاعب جوكر ويمكنه اللعب فى أى مركز داخل الملعب.

أشارت الصحيفة الإسبانية أن بطل أوروبا استغل مباراته أمام بايرن ميونخ صباح أمس الخميس فى كأس الأبطال الدولية والتى حسمها لصالحه 1 /0 للتفاوض مع مسئولى البايرن بخصوص التعاقد مع ألابا، ولكن رد مسئولى البافارى كان قاسياً، حيث طلبوا التعاقد مع أى من البرتغالى بيبى أو رفائيل فاران، على أن يدفع ريال مدريد مبلغاً آخر نظير إتمام الصفقة.

ريال مدريد يحتاج تدعيم خط الوسط


يأتى ذلك بعد تصريحات زين الدين زيدان التى أكد فيها مؤخراً أن مركز خط الوسط فقط فى فريقه هو الذى يحتاج إلى تعزيز، مؤكداً أن جميع المراكز يوجد بها لاعبون على مستوى عالٍ.

وكان ريال مدريد يأمل فى التعاقد مع النجم الفرنسى بول بوجبا من صفوف يوفنتوس الإيطالى، ولكن اقتراب اللاعب من مانشستر يونايتد الإنجليزى جعل ريال مدريد يتراجع عن الصفقة، ليتجه النادى للبحث عن لاعب آخر.


أخبار متعلقة


بالصور.. رونالدو يرتدى واقى الركبة المثلج للهروب من حرارة ميامى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة